رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سي إن إن: صلاح يدرس مغادرة المنتخب.. واتحاد الكرة ينفي

سي إن إن: صلاح يدرس مغادرة المنتخب.. واتحاد الكرة ينفي

صحافة أجنبية

محمد صلاح

سي إن إن: صلاح يدرس مغادرة المنتخب.. واتحاد الكرة ينفي

جبريل محمد 24 يونيو 2018 18:34

كشفت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية النقاب عن أن نجم المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يدرس مغادرة منتخب الفراعنة، بما يعني رغبته في الاعتزال الدولي.

 

ونقلت الشبكة عن مصدر مقرب من مهاجم ليفربول قوله: إن صلاح يدرس مغادرة المنتخب بسبب عدم رضاه عما حدث في الشيشان مقر إقامة المنتخب  خلال كأس العالم في روسيا.

 

وقال المصدر ، الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه: إن" صلاح يشعر بالحرج بعد ظهوره مع الرئيس قاديروف.. فهو لا يرغب في المشاركة بمواضيع تتجاوز كرة القدم أو استخدام صورته كدعاية سياسية لأي شخص".

 

وأضافت، في الموسم الماضي، أصبح صلاح نجمًا عالميًا، مصنّفًا إلى جانب كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، ونيمار، بسبب أدائه الرائع في ليفربول، الذي ساعده في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، لكنه أصيب في تلك المباراة ضد ريال مدريد، وغاب عن مباراة مصر الافتتاحية في كأس العالم ضد أوروجواي ، رغم أنه لعب وسجل في المباراة التالية أمام روسيا التي هزم فيها الفراعنة 3-1.

 

وتابعت، وبينما كان صلاح يناضل من أجل استعادة لياقته، أصبحت صورته بجوار زعيم الشيشان رمضان قديروف نقطة حوار رئيسية في كأس العالم.

 

وقاديروف، الزعيم الشيشاني منذ 2004، خنق أي شكل من أشكال المعارضة، وأخضع الحركة التي حاربت الجيش الروسي منذ ما يقرب من عقدين.

 

ومنح قاديروف صلاح وسام المواطن الفخري لجمهورية الشيشان.

 

وكتب قاديروف في تغريدة:" محمد صلاح مواطن فخري لجمهورية الشيشان.. هذا صحيح.. منحت صلاح أرفع وسام في عشاء احتفالي تكريما للفريق المصري".

 

وتظهر وكالة أنباء روسية، صلاح وهو يبتسم بينما يضع قاديروف شارة تحمل العلم الشيشاني على قميص نجم الفراعنة.

 

ولكن في رسالة إلكترونية أرسلها لـ "سي إن إن"، عبر الاتحاد المصري لكرة القدم عن دهشته من مزاعم تفيد برغبة صلاح في ترك المنتخب القومي.

 

وأضافت الرسالة أن صلاح لم يخبر أعضاء اتحاد الكرة بأي شيء من هذا القبيل.

 

وتابع الاتحاد: "دائما ما يبلغنا صلاح بأي قرار يتخذه، لقد مكثنا معا طوال اليوم ولم يتناقش  في هذا الموضع  مع أي من أعضاء الوفد".

 

وواصلت الرسالة: "نحن هنا في حدث رياضي ونتبع إجراءات الفيفا، ولا نتناقش في أمور سياسية".

 

 

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان