رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ديلي ميل: جاكت ميلانيا .. يفتح عليها نيران مشاهير

ديلي ميل: جاكت ميلانيا .. يفتح عليها نيران مشاهير

صحافة أجنبية

ميلانيا ترامب أثناء توجهها لمعسكر احتجاز الأطفال المهاجرين

ديلي ميل: جاكت ميلانيا .. يفتح عليها نيران مشاهير

بسيوني الوكيل 22 يونيو 2018 14:46

صب عدد من المشاهير جام غضبهم على السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، بعد أن ارتدت سترة مكتوب عليه " أنا حقيقة لا أهتم، هل تهتم أنت؟"، قبل وبعد رحلة لمركز احتجاز أطفال في ظل أزمة الهجرة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الممثلة تشلسيا هاندلر كانت ضمن الأسماء الكبيرة التي انتقدت ميلانيا بسبب الجاكت، حيث كتبت تغريدة على "تويتر" تقول:" نفاق السيدة الأمريكية الأولى المتجه إلى الحدود للحديث بلغة إنجليزية ركيكة إلى لاجئينا في هذه السترة الغبية، أمر من الصعب قليلا أن يُبتلع".

 

من جانبه علق المنتج جود أباتو على الواقعة بقوله:" هؤلاء الناس أبعد من الخيال. لا يستطيع أحد أن يحلم بهم في أسوأ كوابيسهم".

أما الممثلة الكوميدية كاثي غريفين فتحدثت بلغة تضمنت ألفاظا بذيئة فقالت :" ارتدت ميلانيا أثناء لقاء مع أطفال في معسكرات اعتقال سترة مكتوب عليه من الخلف: أنا حقا لا أهتم، هل تهتم أنت ؟. اللعنة على هؤلاء القوم واللعنة على أي شخص يقول إننا يجب أن نكون مؤدبين معهم أو نلتزم باللياقة معهم".

 

بدورها كتبت الممثلة جوليا لويس دريفوس ببساطة على تويتر تقول: " الأمر لا نهاية له مع هؤلاء الأغبياء".وارتدت ميلانيا سترة عسكرية خضراء مزودة بغطاء للرأس من دار أزياء "زارا"، سعرها 39 دولارا، عندما غادرت تكساس وعادت إلى واشنطن الخميس الماضي.

 

وسلطت عدسات الصحافة الضوء على العبارة المكتوبة على السترة التي أثارت موجة من الجدل، خاصة أن درجة الحرارة كانت مرتفعة جدا.

ودفاعا عن زوجته، كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة مساء يوم الخميس، أوضح فيها أن الرسالة التي على سترتها تشير إلى "الأخبار المزيفة التي تبثها بعض وسائل الإعلام".

 

​في المقابل  قالت ستيفاني غريشام، الناطقة باسم ميلانيا ترامب، للصحافة "إنها مجرّد سترة" وإنه "لم يكن هناك أيّ قصد بتوجيه أيّ رسالة مبطّنة" متمنية من الوسائل الإعلامية ألا تولي هذا الأمر أهمية كبيرة.

 

 

وجاءت زيارة ميلانيا بعد توقيع البيت الأبيض على مرسوم رئاسي يوم الأربعاء الماضي، للإبقاء على عائلات المهاجرين غير الشرعيين موحدة، وعدم فصل الأطفال عن ذويهم، بعد موجة عنيفة من الانتقادات الداخلية والدولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان