رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد ضياع حلم كأس العالم .. هذه نصيحة صلاح للمصريين

بعد ضياع حلم كأس العالم .. هذه نصيحة صلاح للمصريين

صحافة أجنبية

صلاح عجز عن إحداث تاثير في مباراة روسيا

بعد ضياع حلم كأس العالم .. هذه نصيحة صلاح للمصريين

بسيوني الوكيل 21 يونيو 2018 10:31

"صلاح، وداع كأس العالم 2018: محمد صلاح ومصر يخرجان من البطولة، بينما يدعو للوحدة عقب فوز أوروجواي على السعودية".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا حول آخر نصائح اللاعب للمصريين بعد ضياع حلم المنتخب المصري في الصعود بالبطولة.   

وقالت الصحيفة البريطانية في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن صلاح دعا المصريين للوحدة بعد أن رأى حلم مصر في "كأس العالم" ينتهي بفوز منتخب أوروجواي على السعودية أمس.

 

ولم يكن نجم ليفربول قادرًا على إحداث تأثير في مباراة مصر مع روسيا ليلة الثلاثاء بعد أن تغيب عن مباراة الافتتاح ضد منتخب أوروجواي بسبب الإصابة.

 

وتلقى المنتخب المصري خسارة مريرة على يد نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

 

وبذلك تجرعت مصر مرارة الهزيمة في مباراتين، كما أن السعودية تعاني من الخسائر المتتالية وهو ما يعني أن آمال صلاح في الصعود قد انتهت.

 

واتخذ اللاعب من تويتر منصة لدعوة المصريين حول العالم للتوحد والتركيز على النجاح مجددا، بحسب الصحيفة التي نشرت تغريدة لصلاح على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال فيها :"الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا، نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه".

 

وأثير جدل كبير خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة الفراعنة من روسيا، بشأن وجود خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني، كما أشيع أن صلاح هدد بمغادرة معسكر منتخب بلاده، وعدم خوض منتخب مباراة السعودية يوم الاثنين المقبل في آخر لقاء بالمونديال.

 

وشهد معسكر المنتخب المصري، ليلة مباراة روسيا، حضور العديد من الفنانين والإعلاميين أبرزهم فيفي عبده وليلى علوي وياسمين عبد العزيز ولميس الحديدي وبوسي شلبي وشريهان أبوالحسن، ما آثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل والفضائيات بل وذهب البعض لحد اتهام المسئولين عن ذلك بأنهم وراء الهزيمة أمام روسيا والخروج المبكر من المونديال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان