رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إكسبريس: محمد صلاح لن ينتقل لـ ريال مدريد.. والسبب راموس

إكسبريس: محمد صلاح لن ينتقل لـ ريال مدريد.. والسبب راموس

محمد البرقوقي 20 يونيو 2018 13:04

ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن خطط انتقال الدولي محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد ذهبت أدراج الرياح بسبب سيرجيو راموس كابتن "المرينجي".

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن نظيرتها الإسبانية "دياريو جول"، أن راموس الذي تسبب في إصابة الفرعون خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" التي أقيمت في أواخر مايو الماضي، لا يرغب في وجود صلاح في "البرنابيو" بسبب موجة الغضب التي لاقاها من الجماهير العربية والمصرية بوجه خاص عقب إصابة صلاح الأخيرة.

 

وذكر التقرير أن راموس تعرض لوابل من الانتقادات الشديدة في أعقاب المباراة النهائية من قبل جماهيرة الكرة العربية بوجه عام والمصرية بوجه خاص بعدما تسبب في إصابة صلاح، الأمر الذي انخلعت معه قلوبهم خشية عدم لحاقه بمنتخب الفراعنه في كأس العالم روسيا 2018 المقام حاليا.

 

وتتجه النية داخل "الملكي" لتلبية مطلب راموس بعدم الاستعانة بصلاح خوفا من إغضاب قائد الفريق

وتشير تقارير  إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الصفقة المرجحة من قبل ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط الهجوم.

 

كانت تقارير قد أشارت إلى أن محمد صلاح لم يسامح راموس بعد إصابة في نهائي "تشامبيونزليج" مستدلة على ذلك بالتصريحات التي أطلقها  صلاح والتي أشار فيها ضمنيا إلى أنه لم ينس ما فعله به سيرجيو راموس كابتن نادي ريال مدريد حينما تعمد إصابته في المباراة النهائية التي جمعت فريقيهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه لم يخبر قائد ريال مدريد بأن كل شيء على ما يُرام بينهما.

 

وتابع صلاح:" لقد بعث إلي برسالة، ولكنني لم أخبره بأن الأمر على ما يُرام بيننا."

 

وواصل:" تعليقي على ما حدث أنه طبيعي حينما يجعلك الشخص تضحك بعدما جعلت تبكي في البداية.  ربما من الممكن أن يخبرني أيضا إذا ما كنت مستعدا لكأس العالم؟"

 

وأضاف أنه  من "المضحك" بالنسبة لراموس أن يزعم أنه هو من ارتكب ضده الخطأ حينما  التحم معه.

وتوج "الملكي" بلقب "تشامبيونزليج" للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي بعد فوزه على "الريدز" بنتيجة 3-1 في المباراة التي شهدت خروج صلاح مصابا في كتفه في الدقيقة الـ 30 بعد التحام عنيف من جانب راموس.

 

واتهم بعض النقاد راموس بتعمد إيذاء الفرعون بعد تدخله بعنف معه، وذلك قبل أن يتسبب أيضا في إصابة لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، والذي اقترف خطئين جاء منهما هدفان لريال مدريد.

 

وقدم صلاح أداء استثنائيا هذا الموسم في "أنفيلد" وتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا، منذ انتقاله إلى من نادي روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان