رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور  أجمل البحيرات في ألمانيا

بالصور  أجمل البحيرات في ألمانيا

صحافة أجنبية

بحيرة كونستانس الألمانية

بالصور  أجمل البحيرات في ألمانيا

أحمد عبد الحميد 19 يونيو 2018 18:44

نشرت مجلة "فوكوس"، الألمانية، تقريرًا حول  أجمل البحيرات في المانيا، الممتدة  من جبال الألب إلى بحر الشمال.

 

وجاء  تصنيف أجمل البحيرات على النحو التالى:

 

بحيرة  إيبسى

 

 تعد بحيرة إيبسي ، من أروع بحيرات ألمانيا التي تجذب السياح للاستمتاع بها والاسترخاء على ضفتيها. تقع بحيرة إيبسي في مدينة قارمش على بعد 13 كيلو متر من مركزها.

 

وتكمن روعتها في مياهها الصافية الزرقاء وكونها مُحاطة بجبال زوجسبيتزي ما يزيد من روعة المشهد ويجعلها من اهم الاماكن السياحية في ألمانيا.

 

تقع على الحدود مع النمسا ، وهى على بعد ساعة بالسيارة من جنوب ميونيخ.

 

تتميز بمياه الزمرد الخضراء، الواضحة وضوح الشمس ، وتبلغ برودتها 18 درجة مئوية ، وتتمتع بشواطئ الحصى النظيفة.

 

بحيرة كونستانس

 

المناظر الطبيعية المتموجة ، والمناخ المعتدل ، ووجود الكثير من الرياضات المائية وغيرها من فعاليات الترفيه الأخرى كل ذلك يشكل نقطة جذب للكثير من السياح ، والمصطافين ، والمتنزهين إلى بحيرة كونستانس، وعلى وجه الخصوص في أشهر الصيف.

 

في جو رائع ذات درجة حرارة تبلغ 25 درجة مئوية ، ترتفع درجة حرارة بحيرة كونستانس صيفًا  في منطقة فيرنلنديك بين بادن فورتمبيرغ وبافاريا والنمسا وسويسرا .

 

مياه بحيرة كونستانس هي من أنظف المياه في ألمانيا ، ونظرا لحجمها تتوافر  مناطق الاستحمام لجميع أنواع الاستحمام،  ويمكن للعائلات والمجموعات الكبيرة الاسترخاء في منطقة الحمامات الشمسية الكبيرة.

 

 بحيرة شتاوسى

 

تتمتع بمياه نظيفة ، وحديقة كبيرة،  محاطة بأشجار ظليلة ، وبها امكانات للغوص،  و يمكن للزائرين على مدار السنة، صيد أنواع متعددة من الأسماك، مثل السلمون أو الزاندر أو الكارب أو الكراكي أو التنش.

 

بحيرة لاكر سى

 

ليست بحيرة استحمام عادية ، لأنها، من أصل بركاني. فمنذ ما يقرب من 13000 سنة كان هناك ثوران ضخم لبركان لاكر-سي، ولذلك غمرت المياه فوهة الحفرة الدائرية .

 

تقع على بعد نصف ساعة بالسيارة، من شمال غرب كوبلنز ، بها  حوض الاستحمام، الذى يقع  مباشرة على الحديقة  المحاطة بالأشجار، وغرف تغيير الملابس ، وملعب للأطفال.

 

بحيرة إردسى

 على بعد حوالي 50 كيلومترًا من  الجنوب الغربي لمدينة كاسل،  تمتد بطول 27 كيلومتر،  وتعد واحدة من أجمل البحيرات في أوروبا.

 

بحيرة  كولكويتزر

تقع على الحافة الغربية من ولاية سكسونيا ، لا يوجد بها  فقط متعة الاستحمام ، ولكن أيضا تعتبر واحدة من أهم مناطق الغوص في ألمانيا بسبب مياهها الصافية، وبها أيضا منشأة للتزلج على الماء على الشاطئ الشمالي .

 

بحيرة سيلبيرسي

تقع البحيرة  ذات الشواطئ الرملية،  شمال الراين-ويستفالديان سيلرسي بالقرب من هالترن ، على بعد حوالي 50 كيلومترًا شمال غيلسنكيرشن ودورتموند.

 

 تمتد على مساحة  80الف  متر مربع ، ويتوافر بها سبل الاسترخاء على الشاطئ الرملي الفضي.

 

بحيرة شتاينهودر مير

 

لا تعد شتاينهودر ماير بحراً ، ولكنها بحيرة ، تتميز بشاطئ رملي ناعم ينزلق بلطف إلى الماء،  وموجات صغيرة يمكن سماعها مع قليل من الخيال.

 

بحيرة شتاتفالد سى

قريبة من جامعة بريمن،  ويفضل الطلاب  قضاء فترات الراحة بها ، وتعتبر البحيرة الشعبية بالنسبة لسكان مدينة بريمن.

 

تم إنشاؤها في سياق بناء الطرق السريعة عام  1970 ، تتميز بماءها الهادىء،  وعلى الضفة الجنوبية هناك أيضًا منطقة شواء كبيرة، بها شاطئ عراة منفصل في  ناحية الشرق.

 

بحيرة  جويتز شيه

جويتز شيه  تقع في منطقة انهالت-بيترفيلد، وهى واحدة من اكبر بحيرات الاستحمام في المانيا. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بالجو  الدافئ  للغاية في الصيف.

 

.

بحيرة موريتس

 هي أكبر بحيرة في منطقة مكلنبورغ ، وتعد أكبر منطقة للرياضات المائية في أوروبا، ويوجد بها كافة  أنواع الرياضات المائية.  مثل  السباحة أو التجديف أو ركوب الأمواج.

 

بحيرة الرموهر سى

تقع  في جنوب شرق هامبورغ في منطقة بيرجيدورف،  يزورها خليط من العائلات التي لديها أطفال أو الأزواج أو كبار السن أو الطلاب، ويلتقي جميع سكان هامبورغ فى البحيرة  للاسترخاء.

 

بحيرة بلانر سىأكبر بحيرة في شليسفيغ هولشتاين، مساحتها  28 كيلو متر مربع ، ويصل عمقها إلى 56 متر ، وتقدم مجموعة متنوعة من أماكن الاستحمام لتلبية الاحتياجات المختلفة.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان