رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مجلة ألمانية: سيرجيو راموس «مصارع محترف»

مجلة ألمانية: سيرجيو راموس «مصارع محترف»

صحافة أجنبية

صورة ممنتجة تنتقد عنف راموس ضد محمد صلاح

مجلة ألمانية: سيرجيو راموس «مصارع محترف»

أحمد عبد الحميد 27 مايو 2018 23:27

قالت مجلة "شترن" الألمانية، إن تصرف مدافع فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس"، بتطويق ذراع  نجم ليفربول، اللاعب  "محمد صلاح"، وإسقاطه فى لعبة عنيفة تجعل منه أشبه بلاعب مصارعة محترفين وليس كرة قدم.

 

وأوضحت المجلة الألمانية، أن  ليفربول الإنجليزى كان حتى الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الأول، هو الفريق الأفضل لكن سيناريو المباراة تحول تماما لصالح الريال بعد  هجوم عنيف من  "سيرجيو راموس" ضد  صلاح,

 

ونعتت المجلة الألمانية استبدال صلاح الإضطرارى فى مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد في كييف،  بالمأساة لفريق الريدز،  مشيرة إلى أنه أفضل لاعب في ليفربول.

 

واضطر  المدرب "يورجن كلوب"، إلى استبدال "صلاح"،  بعد 37 دقيقة من أحداث الشوط الأول، إثر تعرض المهاجم المصري  لإصابة قوية من المدافع "سيرجيو راموس"، في الدقيقة 27.

 

ولفتت المجلة إلى أن فريق ليفربول قد  "صُعق"  بعد خروج  مهاجمهم الأفضل،  وخسر ليفربول1: 3،  وكان  خطأ فادح  لا يصدق من حارس مرماه  "اوريس كاريوس"،  قد تسبب فى الهدف الأول لفريق ريال مدريد.

 

وأثار الهجوم العنيف من  مدافع فريق ريال مدريد "راموس"، على اللاعب "محمد صلاح"،  ردود فعل عريضة على  تويتر، ودارت  نقاشات حول ما إذا كان مجرد خطأ من المدافع  أو هجوم مستهدف على أهم لاعب في ليفربول.


 العديد  من مستخدمى تويتر الناطقين بالألمانية، اتهموا اللاعب  الاسباني،  بتعمد اصابة  أفضل لاعب فى صفوف فريق ليفربول، وعبروا عن رأيهم بكلمات واضحة ضد المدافع الأسبانى "راموس".

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان