رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الجارديان: رونالدو وصلاح.. نهائي أوروبا يتخطى الأحلام

الجارديان: رونالدو وصلاح.. نهائي أوروبا يتخطى الأحلام

صحافة أجنبية

المباراة بين الفرعون والدون ستكون حاسمة

الجارديان: رونالدو وصلاح.. نهائي أوروبا يتخطى الأحلام

جبريل محمد 26 مايو 2018 17:05

توقعت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن يسجل نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني أهدافا تستحق أن تشاهد في مباراة كرة القدم الأوروبية السنوية التي سوف تكون مباراة الأحلام، مشيرة إلى نتائجها بالنسبة للاعبين تتخطى الفوز بكثير لتصل إلى الفخر والمجد المعنوي.

 

وقالت الصحيفة، إن المباراة التي سوف تجمع فريقي ليفربول الانجليزي وريال مدريد الأسباني في نهائي أبطال أوروبا مساء اليوم، سوف تتركز الأنظار فيها على لاعبين من المرجح أن تحدد مواجهتها المباشرة النتيجة والفوز ليس فقط بالمباراة وبالتالي 80 مليون جنيه استرليني، ولكن لتصل للفخر والهيبة ومكاسب معنوية لا تحصى.

 

وأضافت، من المتوقع أن يسجل محمد صلاح، الذي يلعب في صفوف ليفربول، وكريستيانو رونالدو في فريق ريال مدريد، أهدافا تستحق المشاهدة في البطولة الأوروبية، فقد أمضى البرتغالي البالغ من العمر 33 عاما آخر عشر سنوات يتنافس مع لاعب برشلونة ليونيل ميسي للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم، لكن في هذا العام الأمور تغيرت، وظهر لاعب جديد ينافس رونالدو على البطولة.

 

وتابعت، رونالدوا ظهر على الساحة مع السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى مدريد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني ، بعدما فاز بكل جائزة فردية متاحة خلال المواسم الخمسة في كرة القدم الإنجليزية، وسجل 121 هدفاً في 156 مباراة في دوري الأبطال، وهو في طريقه ليصبح أفضل هداف في المسابقة للسنة السادسة على التوالي.

 

أما صلاح فقد قضى موسم غير جيد في تشيلسي عام 2014-2015 قبل الإنتقال إلى روما، وإعادة بناء مسيرته الفنية بفعالية كافية لجذب اهتمام مدير ليفربول "يورجن كلوب"، ثم عاد إلى إنجلترا منذ عام مقابل 36.9 مليون جنيه استرليني - وهو مبلغ متواضع نسبياً، بالنظر إلى أن الرقم القياسي العالمي يقف عند 200 مليون جنيه استرليني، بجانب حصوله على جوائز أفضل لاعب في العام من زملائه المحترفين وكتاب كرة القدم، فإن أهدافه الـ 44 لليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات محت ذكريات المشجعين المؤلمة عن خسارة أمام برشلونة.

 

وتوقع البعض أن صلاح، الذي فشل في إقناع خوسيه مورينهو أثناء وجوده في ستامفورد بريدج، سوف يتفوق على الجميع، وعشرة من أهدافه هذا الموسم جاءت في دوري الأبطال، وجعل ليفربول على مسافة قريبة من فوزه السادس في المسابقة.

 

رونالدو وصلاح كل منهما لديه أسلحة تهديفية كثيرة، والمواجهة بينهما سوف تكون حاسمة. 

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان