رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

كورير النمساوية: صلاح أثبت أن 42 مليون يورو لا تساوي شيئا

كورير النمساوية: صلاح أثبت أن 42 مليون يورو لا تساوي شيئا

صحافة أجنبية

محد صلاح

كورير النمساوية: صلاح أثبت أن 42 مليون يورو لا تساوي شيئا

أحمد عبد الحميد 24 أبريل 2018 19:23

قالت صحيفة كورير النمساوية إن النجم المصري محمد صلاح أثبت تماما أن مبلغ 42 مليون يورو   صفقة انتقاله من روما إلى ليفربول  الصيف الماضي زهيد جدا ولا يساوي شيئا بالنسبة لقيمته التي يستحقها.

 

وأضافت أن صلاح الحائز  مؤخرا على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا العام ليس فقط نجمًا فى بلده، بل صار معشوق جماهير ليفربول، وتتنافس عليه الأندية الكبيرة.

 

ومضت الصحيفة تقول: " عندما انتخبت مصر ، تخلى العديد من المصريين عن التصويت للمرشحين التقليديين،  وكتبوا بدلاً منهما  اسم "محمد صلاح"، على ورقة الاقتراع".

 

وأضافت" " أن صلاح جعل جماهير  ليفربول بأكملها في حالة من النشوة، حيث تحتفل المدينة الإنجليزية بأكملها  لاختيار نجم فريقها،  البالغ من العمر 25 عامًا كأفضل لاعب فى الدورى الانجليزى هذا العام".

 

وسجل صلاح 41 هدفاً في 46 مباراة تنافسية،  وحقق اللاعب المصري نقاطاً غالية  لفريق ليفربول.

 

وأوضحت الصحيفة النمساوية، أن وسائل الإعلام حول العالم، سلطت الضوء على اللاعب المصرى الموهوب فى الفترة الماضية، لما حققه من نجاحات باهرة فى اوروبا.

 

وعن مباراة دورى ابطال اوروبا القادمة، التى تجمع بين  الإنجليزي وفريق  روما في ذهاب الدور قبل النهائي، قالت الصحيفة النمساوية، إن  جماهير ليفربول تتوقع الكثير من النجم المصرى المتألق محمد صلاح، في تخطي عقبة "الذئاب"، ولا سيما  أنه كان لاعبًا سابقًا في صفوف النادي الإيطالي.

 

وتوقعت الصحيفة أن يتلقى صلاح تصفيقاحار ا من جماهير روما التي سحرها العام الماضي قبل  أن  يحصل ليفربول على خدمات الجناح السريع ب 42 مليون يورو في الصيف الماضي.

 

وأضافت الصحيفة أن مبلغ 42 مليوناً للاعب، يعتبر زهيدًا،  فقد سجل صلاح  41 هدفاً هذا الموسم.

 

الصحيفة النسماوية أشارت إلى أن اللاعب المصرى السريع  يقوم بدور المهاجم بشكل  مثالي، حيث تعتبر هجماته بمثابة غارة  على مدافعى الفرق المنافسة، ودائمًا  ما يعتمد عليها المدرب الألماني "يورجن كلوب".

 

اللاعب المصري الذي قاد منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا ، أثار اهتمام الأندية الاسبانية الكبرى، بحسب الصحيفة، ولا سيما فريق ريال مدريد ، ينافس بقوة على  اقتناص اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً ، الذي اكتشفه نادي بازل السويسرى.

 

 وأردفت  الصحيفة، أن "يورجن كلوب" ، مدرب فريق "الريدز"، يرى الأمر بهدوء، لأنه يعلم تمامًا مدى شغف صلاح باللعب لصالح فريق ليفربول.  

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان