رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تليجراف: روما يخشى مواجهة «صديقه القديم» محمد صلاح

تليجراف: روما يخشى مواجهة «صديقه القديم» محمد صلاح

صحافة أجنبية

محمد صلاح لاعب ليفربول

تليجراف: روما يخشى مواجهة «صديقه القديم» محمد صلاح

بسيوني الوكيل 30 نوفمبر -0001 00:00

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن نادي روما يخشى مواجهة "صديقه" القديم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإليكتروني أن :" صلاح يواجه ناديه السابق (روما ) الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع إدراك يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن لاعبه المصري غزير الإنتاج أحد صفقات الصيف الماضي الرابحة رغم امتناعه عن التفاخر بذلك".

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن يورجين كلوب توقف للحظات من أجل التفكير عندما سُئل بشأن قيمة محمد صلاح لاعب روما السابق حاليا.

 

وابتسم المدير الألماني ثم عاد للرد على السؤال مباشرة موضحا أنه لم يكن مهتما بالإجابة عن قيمة الـ 37 مليون إسترليني التي حصل عليها نادي روما مقابل انتقال صلاح للنادي الإنجليزي، مقارنة بقيمة اللاعب الآن.

 

ونقلت الصحيفة عن كلوب قوله :" هذا هو الجزء التجاري في كرة القدم .. هل هذه صفقة؟ لا أدري ولكنها تجارة، وأيا كانت الـ 37 مليون إسترليني أنا لست متأكدا من السعر ولكن هكذا كان السوق، وكان من الممكن أن تشتريه أندية أخرى".

واستطرد قائلا "هل الأمر انه أحرز 40 هدفا الآن، ربما ينبغي أن ندفع فيه 50 مليون إسترليني؟ انت دوما تخاطر بعدم النجاح .. هو لاعب جيد جدا وكنا نأمل ذلك، وكنا متأكدين أنه سوف ينجح ولكن لم نكن متأكدين بنسبة 100%".

 

وتشير الصحيفة إلى أن هناك شعور بين مدربي النادي أن تحسن صلاح كلاعب لا شك فيه منذ أن انضم للنادي، مرجعين ذلك إلى "الكيمياء" مع زملائه التي سمحت له بالازدهار.

انضم محمد صلاح إلى اثنين من أساطير ليفربول عندما أحرز هدفه 40 في موسم مذهل في انتصار فريقه 3-صفر على بورنموث مؤخرا ليحكم قبضته على المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وانضم المصري محمد صلاح هداف ليفربول إلى التشكيلة المثالية لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا هذا الموسم.

 

وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي: ديفيد دي خيا وكايل ووكر ويان فرتونن ونيكولاس أوتامندي وماركوس ألونسو وديفيد سيلفا وكيفن دي بروين وكريستيان إريكسن وهاري كين ومحمد صلاح وسيرجيو أجويرو.

 

ولم يكن غريبا أن ينضم صلاح مهاجم ليفربول في ظل تسجيل 40 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم وتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 30 هدفا وسيكون ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان