رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة فرنسية: الرئيس الجزائري يستعد لمغادرة عيادة "جرونوبل"

صحيفة فرنسية: الرئيس الجزائري يستعد لمغادرة عيادة جرونوبل

العرب والعالم

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

صحيفة فرنسية: الرئيس الجزائري يستعد لمغادرة عيادة "جرونوبل"

الأناضول 15 نوفمبر 2014 11:24

يستعد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لمغادرة عيادة أمراض القلب بمدينة جرونوبل جنوب شرقي فرنسا، بحسب ما نقلت صحيفة فرنسية عن مصادر محلية.

 

وقالت صحيفة "لودوفين ليبيريه" le Dauphiné Libéré المحلية اليوم السبت عن مصادر وصفتها بالمتطابقة قولها: "يستعد الرئيس الجزائري المتواجد منذ الخميس الماضي بعيادة لامبار الخاصة بجرونوبل لمغادرة المشفى".
 

وتابعت "تعزيزات أمنية كبيرة انتشرت حول العيادة ومغادرة الرئيس الجزائري قريبة"، دون أن تحدد وجهته بعد مغادرة العيادة.
 

وقالت "لودوفين ليبيريه" التي تصدر في جرونوبل أمس إن "الرئيس الجزائري قصد هذه العيادة لأن مسؤول قسم أمراض القلب فيها كان يعمل بمستشفى فال دورغراس العسكري بباريس والذي عالج به بوتفليقة العام 2013".
 

ولم تصدر الرئاسة الجزائرية حتى الساعة 11:00 تغ أي بيان رسمي حول هذه المعلومات التي نشرتها وسائل إعلام فرنسية.
 

واكتفى التلفزيون الحكومي أمس الجمعة ببث بيان للرئاسة جاء فيه أن " رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بعث اليوم الجمعة برقية تهنئة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بمناسبة إحياء الذكرى الـ 26 لإعلان قيام دولة فلسطين أكد له فيها وقوف الجزائر الثابت والدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني المناضل في سبيل استعادة حقوقه الوطنية المغتصبة".
 

وقالت مصادر مقربة من الرئاسة أمس الجمعة إن "الرئيس يتواجد في بيته بصحة عادية"، كما قالت قناة "الشروق نيوز" التلفزيونية الخاصة نفس المعلومة.
 

يذكر أن بوتفليقة أصيب بجلطة دماغية في أوائل عام 2013، وتلقى علاجا في مستشفى بفرنسا أيضا، قبل أن يعود إلى بلاده، ويظهر في مناسبات قليلة، على كرسي متحرك.


اقرأ أيضا 

 





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان