رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

لا تقدر بثمن.. «صورة سيلفي» تنقذ صاحبها من السجن 99 عامًا

لا تقدر بثمن.. «صورة سيلفي» تنقذ صاحبها من السجن 99 عامًا

منوعات

صورة سيلفي تنقذ صاحبها من السجن 99 عامًا

لا تقدر بثمن.. «صورة سيلفي» تنقذ صاحبها من السجن 99 عامًا

وكالات ـ كريم صابر 17 نوفمبر 2018 19:35

أنقذت صورة سيلفي شابًا أمريكيًا من عقوبة الحبس لفترة تصل لـ99 عامًا، بعدما ألقي القبض عليه بتهمة التعرض لصديقته السابقة.
 

تعود أحداث الواقعة عندما قدمت شابة دعوى قضائية بتهمة تعرض صديقها السابق كريستوفر بريسوبيا لها، واتهمته بضربها بالسكين ومحاولة قطع وريد يدها.

 

وبحسب موقع "فوكس نيوز" الأمريكي، كاد كريستوفر بريسوبيا، أن يسجن 99 عامًا، بعدما صدر ضده حكم بالفعل بسبب جريمة عنف قال لم يرتكبها، ولكن صورة سيلفي أنقذته من هذا الحكم.

 

قال بريسوبيا، البالغ من العمر 21 عاماً، من مقاطعة "ويليامسون" بولاية "تكساس" الأمريكية، إن الشرطة ألقت القبض عليه في 22 سبتمبر 2017، وذكر المسؤولون أن صديقته السابقة، التي لم يذكر اسمها، زعمت أن بريسوبيا اقتحم بيتها واعتدى عليها بوحشية في 20 سبتمبر من نفس العام.

 

ولكن أنكر بريسوبيا وأكد أنه لا يستطيع أن يتذكر آخر مرة تحدث فيها إلى هذه المرأة التي كانت معه في المدرسة الثانوية.

 

ووضع خلف القضبان في سجن مقاطعة "ويليامسون" لأمريكية ووجهت إليه تهمة السطو والشروع في ارتكاب جرائم أخرى، وهي أشياء كان من الممكن أن تسقط عليه السجن مدى الحياة، ودفع والداه كفاله وبدأت العائلة البحث لإثبات براءته.

 

تذكرت والدة كريستوفر، إرين بريسوبيا، أنه مساء يوم الاعتداء المزعوم، كانت مع ابنها في فندق "رينيسانس أوستن"، ولحسن الحظ وجدت لديها دليل، وهو صورة شخصية التقطت في الساعة 7:02 مساء من نفس اليوم، والفتاة المدعية أبلغت السلطات بأنها تعرضت للهجوم في الساعة 7:20 مساء، في مقر إقامتها في مقاطعة بيل، التي تبعد حوالي 70 ميلاً من الفندق حيث كان بريسوبيا مع والدته.

 

وأخبرت العائلة السطات بهذه الأدلة، وأسقطت المحكمة حكم السجن 99 عاما من على كريستوفر بريسوبيا،وتبين لاحقا أن الفتاة قد اخترعت هذه القصة من أجل الانتقام من صديقها السابق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان