رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أفضل 7 سيارات بالعالم في 2018

أفضل 7 سيارات بالعالم في 2018

اقتصاد

سيارة نيسان جي تي أر

أفضل 7 سيارات بالعالم في 2018

مصطفى محمود 14 نوفمبر 2018 09:52

يهتم الكثير من محبي وعشاق السيارات حول العالم بالجوائز التي تحصل عليها السيارات التي يقتنوها، لما تدل عليه تلك الجوائز على ما تتمتع به السيارة من أمان ورفاهية وصلت بها لتصنيفها في مكانة أفضل من غيرها.


وتعرض" مصر العربية" قائمة بأبرز سيارات حصلت على العديد من الجوائز سواء من حيث القوة أو الأمان أو التصميم.

 

-نيسان جي تي أر : وكانت من أواخر السيارات التي حصلت على جوائز حول العالم، حيث استطاعت أن تكسر الرقم القياسي في أسرع انحراف بالسيارة في الشرق الأوسط على سرعة 305 كيلو مترات داخل مطار الفجيرة الدولي، واستطاع السائق الياباني كاواباتا من تحطيم هذا الرقم القياسي.

 

- فولكس فاجن بولو: وفازت السيارة الشهر الماضي بقلب" سيارة العام الآمنة" وذلك من النادي الملكي للسيارات في بريطانيا، وذلك بسبب حصولها على تصنيف 5 نجوم من خبراء الأمن والسلامة في مؤسسة  يورو إن.سي.أيه.بي، لدعمها الكثير من عوامل الأمان مثل تكنولوجيا مساعدة السائق، ونظام مكابح الطوارئ، وأعلى درجات في اختبارات التصادم.

 

- مازدا2: وحصلت السيارة اليابانية على لقب "أفضل سيارة صغيرة" في كندا، وذلك بسبب تصميمها الداخلي المزود بلمسات رياضية، تجعل السيارة الأفضل في التصميم والأداء عن مثيلاتها.

 

-هيونداي ألنترا: واستطاعت السيارة الكورية أن تنضم أيضأ إلى السيارات الحائزة على لقب"أكثر السيارات أمانًا " في عام 2018، وذلك وفقًا لمعهد "IIHS" الأمريكي للتأمين من أجل السلامة على الطرق السريعة، والتي استند إلى العديد من العوامل في هذا التنصيف من بينها اختبارات التصادم.

 

- جاكوار I-PACE : وفازت السيارة الكهربائية بجائزة أفضل سيارة في ألمانيا لعام 2018، وذلك لجمعها  كافة مزايا السيارات الكهربائية مع تفوق الأداء وروعة التصميم. والتحكم، وقابلية الاستمرار مستقبلاً، والتجربة العامة للسيارة على الطريق.

 

-فولفو XC60: واستطاعت سيارة الدفع الرباعي أن تحوذ على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2018، وذلك لما تمتلكه من قدرات تصميمية رائعة ، وتقنيات حديثة جذبت عملاء كثيرون في منطقة الشرق الأوسط والتي من بينها خاصية المساعدة في القيادة والحفاظ على مسار السيارة وغيرها من وسائل الأمان والكماليات.

 

- بي إم دبليو: فازت السيارة M5 من بي إم دبليو بجائزة سيارة الأداء العالمية لعام 2018، وذلك للمرة السابعة خلال 17 عامًا، وتعد من ضمن أسرع السيارات السيدان والتي تستطيع التسارع حتى 100 كيلو خلال 3 ثواني فقط بفضل محركها الذي ينتج قوة 600 حصان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان