رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بينها الأسرع في العالم.. تعرف على موديلات السيارات الجديدة 

بينها الأسرع في العالم.. تعرف على موديلات السيارات الجديدة 

مصطفى محمود 19 أكتوبر 2018 10:30

أعلنت العديد من شركات السيارات عن موديلات جديدة تعمل على تطويرها لتظهر في المستقبل، وذلك  لتواكب الثورة الصناعية الرابعة والتي سيتم الاعتماد من خلالها على التكنولوجيا في كل شيء.

 

وجاءت من ضمن السيارات التي أعلن عنها العديد من الموديلات ذاتية القيادة، فضلًا عن سيارات طائرة وأخرى تستطيع السير في المياه.

 

وتعرض"مصرالعربية" قائمة بالشركات التي كشفت عن سياراتها المستقبلية خلال شهر أكتوبر الجاري.

 

-بي إم دبليو: وكشفت الشركة الألمانية عن سيارتها iNext الاختبارية، والتي ستصبح أول سيارة كهربائية بالكامل ذات سرعة خارقة، حيث تستطيع الوصول إلى 100 كيلو خلال أقل من 4 ثواني، بالإضافة إلى احتوائها على خاصية القيادة الذاتية، وسيتم طرح الموديل بشكل رسمي في أواخر عام 20121 بعد الإنتهاء من تطويره واختباره.

 

-مرسيدس : كما كشفت مرسيدس خلال شهر أكتوبر عن سياراتها" "Project One  والتي ستتنافس بقية الشركات علي لقب الأسرع في العالم، حيث تستطيع أن تصل من الثبات حتى سرعة 200 كيلو خلال 6 ثواني ، وتصل سرعتها القصوى إلى 350 كيلو متر في الساعة، ومن المتوقع أن يبلغ سعرها 2.5 مليون يورو.

 

-الدراجة الطائرة: وعرضت القيادة العامة لشرطة دبي دراجة «هوفر» المطورة الجديدة التي تستطيع الطيران على مستوى منخفض، وذلك لتساعد الشرطة في الوصول إلى أماكن الحوادث وتفادي الزحام المروري، وتستطيع الدراجة الطيران لمدة 40 دقيقة عبر التحكم فيها عن بعد ولمدة 25 دقيقة حال استخدامها من قبل شرطي.

 

- نيسان: وكشفت الشركة اليابانية خلال الشهر الحالي عن سياراتها المستقبلية BladeGlider ، والتي تعد سيارة كهربائية كاملة بدون انبعاثات كربونية ويمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في أقل من 5 ثواني وتصل سرعتها القصوى  إلى 190 كم في الساعة .

 

- سوبارو : وكشفت الشركة اليابانية عن طراز Viziv 7 وستعمل السيارة بالكهرباء بالكامل ومن المنتظر أن تكون مزودة بدفع رباعي، ولم تعلن الشركة عن كافة مواصفات السيارة لحين الإنتهاء من المراحل الإختبارية للسيارة.

 

-رينو : وقامت الشركة الفرنسية بالكشف عن طراز السيارة تريزور المستقبلية ، وتعد السيارة من ضمن السيارات الخارقة حيث تم تصميم محركها بالاعتماد على محركات سيارات الفورمولا، ويصل سرعة محركها الكهربائي إلى 350 حصانًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان