رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إبراهيم عيسى: انقطاع الكهرباء "عظمة".. ونشطاء: مش نفاق مثلا؟

إبراهيم عيسى: انقطاع الكهرباء عظمة.. ونشطاء: مش نفاق مثلا؟

سوشيال ميديا

إبراهيم عيسى

إبراهيم عيسى: انقطاع الكهرباء "عظمة".. ونشطاء: مش نفاق مثلا؟

جهاد الأنصارى 10 سبتمبر 2014 16:01

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للإعلامي إبراهيم عيسى قال فيه إن انقطاع الكهرباء هو دليل على العظمة فى نفس الوقت، وسخر النشطاء من مضمون حديث الإعلامي الشهير.

وقال "مصطفي عبدالله"‎: "لك حق ما انت بتكلم الشعب بتاعك حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم في يوم هنقف بين يدي الله و ستاخذ جزاءك انت و من ورائك و من يسيرون ورائكم".

فيما أشادت "mady nour" بحديث عيسى، قائلة: "طبعا ان يحدث مشكله زى ديه ويتحملها الشعب بحب دليل عظمة السيسى ..ودليل حب الشعب للسيسى ".

وقال "abdulaziz alabdullatif": "حاجة مش معقولة ولاتصدق .. والاعجب هو استماع الحضور باهتمام وعدم استهجانهم لما ذكره  من كلام لايصدر الا من مدمن".

وتابع " Mayidi Bah Laabed" : "الظاهر ان الحاقة الوحيدة يالي بقت ببلاش في مصر بعد السيسي ماجه هي الحشيش".

وحذر "Mahmoud Hamad" من التناول الاعلامي لأزمات المصريين، قائلاً: "العالم دى بتصنع ديكتاتور هيفرمنا".

وأيد "ابوالقوارير الجنوبي" حديث ابراهيم عيسى، قائلاً: "علي فكره كلامه صح هوه قصده يقول شعب جبان بيخاف من السجان"

وأضاف "Aziz Benjeddi": "هو الشعب مقموع لآخر درجة كيف يمكن الاحتجاج في ضل السلطة العسكرية القمعية إذا كان جماهير كرة القدم بيتهموها بالإرهاب طب لو نزل حد يحتج أو يتظاهر حيوصفوه بايه طبعا إخواني إرهابي 15او20 سنة سجن نافدة باختصار ضاعت ثورة مصر المجيدة لا حرية لا ديموقراطية عليكم العوض يا شعب مصر الحر عندكم خرفان كثير".

وقال"Loda Elraik": "سبحااااااان الله انقطاع الكهربة دليل العظمة ...والله انا باحمد الله ع هذا الانقلاب انه اطهرلنا فعلا الاشكال..... دى اللى كنا متعاطفين معاها ايام مبارك".

"مش نفاق مثلاً"، كان هذا تعليق "amgad hosni" على حديث ابراهيم عيسى.

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى إن انقطاع التيار الكهربائي غير المسبوق في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مثلما يكون أزمة فى الشارع المصرى، هو دليل على العظمة فى نفس الوقت، خاصة للظروف التى تمر بها البلاد، قائلا: "عظمة حقيقية.. تأمل لو حصل قطع الكهرباء في أي مجتمع من المجتمعات في أجواء انفلاتية، زي اللى إحنا عايشينها".

وأضاف خلال برنامجه "25/30"، الذي يقدمه على فضائية "أون تي في"، قائلاً: "لو أي رئيس غير عبدالفتاح السيسي، وأي لحظة غير ما بعد 30 يونيو، وكانت أزمة الكهرباء بتحدث، كنا لقينا تظاهرات واحتجاجات، ولكن مصر كلها غضبها كان انزعاج ومكتوم أو فضفضة أو هزار ولم ينتقل إلى الشارع» مضيفًا: «ده معناه دليل على فشل ذريع وغير محدود للإخوان وكل القوى الاحتجاجية الرافضة للسيسي أو 30 يونيو".

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان