رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بأمر السيسي..استمرار المساعدات المصرية لغزة

بأمر السيسي..استمرار المساعدات المصرية لغزة

سوشيال ميديا

المساعدات المصرية لغزة

بأمر السيسي..استمرار المساعدات المصرية لغزة

أحمد تايلور 27 يوليو 2014 13:21

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير عن استمرار جسر المساعدات المصرية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حد قوله.

وقال على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى، إستمرار جسر المساعدات المصرية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة".

 

وتابع: "تواصل مصر جهودها السياسية والدبلوماسية لإحتواء الأوضاع الإنسانية المتفاقمة التى يعانى منها الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة".

 

وأضاف: "وقد أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تكليفات بإستمرار جسر المساعدات الغذائية والإنسانية إلى القطاع".

 

واستطرد قائلاً: "حيث تم إعداد وتجهيز 50 ألف كرتونة من المواد الغذائية والتموينية المقدمة من الشعب المصرى لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم".

 

واختتم تدوينته قائلاً: "هذا وقد تحركت 15 شاحنة تحمل المساعدات فى طريقها إلى معبر رفح تمهيداً لدخولها إلى الأراضى الفلسطينية خلال الساعات القليلة القادمة".

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان