رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

على رأسهم تريكة وصلاح.. دعوات الشفاء تجتاح «تويتر» دعمًا للخطيب

على رأسهم تريكة وصلاح..  دعوات الشفاء تجتاح «تويتر» دعمًا للخطيب

سوشيال ميديا

محمود الخطيب

على رأسهم تريكة وصلاح.. دعوات الشفاء تجتاح «تويتر» دعمًا للخطيب

وائل مجدي 19 نوفمبر 2018 19:42

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع أخبار نجاح العملية التي أجراها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

 

وكان الكابتن محمد صلاح، أول المتفاعلين مع الخبر، وكتب على صفحته بموقع التدوينات المصغر "تويتر": " ألف سلامة على كابتن محمود الخطيب، أتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله".

 

كما تفاعل الكابتن محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مع الأخبار المتداولة، وكتب على صفحته بموقع "تويتر": اللهم إني اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي الكابتن محمود الخطيب وتمده بالصحة والعافية يارب العالمين.

 

 

وشارك رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر" بتغريدات حملت أدعية وتمنيات بالشفاء للكابتن الخطيب.

 

 

خرج محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من غرفة العمليات بعد إجرائه جراحة ناجحة في ألمانيا لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب فى آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر، ودخل بيبو حاليا مرحلة الإفاقة قبل نقله لغرفته في المستشفي.

 

من جهته قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي أجرى جراحة ناجحة صباح اليوم، وخرج من غرفة العمليات قبل قليل وحالته طيبة.

 

وأضاف أن رئيس الأهلي يمكث في غرفة العناية المركزة لمدة يومين، بعدها يعاود الطبيب الذى أجرى له الجراحة لتنفيذ البرنامج العلاجي.

 

ويخضع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الاثنين، لعملية جراحية في ألمانيا لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التى يعانى منها منذ عدة أشهر. 

 

وكان الأهلي قد أعلن الخميس الماضي عن مرض الخطيب عبر بيان قال فيه: "عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر".

 

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الحب والدعم لـ"بيبو" منذ إعلان الحالة الصحية للنجم محمود الخطيب، متمنين له الشفاء العاجل.

 

وقالت صفحة اتحاد الكرة، "خالص الدعوات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنجاح العملية الجراحية التي يجريها اليوم وأن يعود إلى بلده ومحبيه بكامل الصحة والعافية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان