رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«تريزيجيه» يحتفل بعقد قرانه على «تويتر».. وجماهير الكرة يهنئونه

«تريزيجيه» يحتفل بعقد قرانه على «تويتر».. وجماهير الكرة يهنئونه

سوشيال ميديا

تريزيجيه يحتفل بعقد قرانه

«تريزيجيه» يحتفل بعقد قرانه على «تويتر».. وجماهير الكرة يهنئونه

محمد الوكيل 18 نوفمبر 2018 14:25

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع احتفال محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر، بعقد قرانه، وذلك قبل العودة إلى فريقه قاسم باشا لاستكمال ما تبقى من مباريات الدور الأول للدوري التركي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "تريزيجيه"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عُشاق كرة القدم "تريزيجيه"، بعقد قرانه متمنين له دوام السعادة، فيما وصفه آخرون بأنه من أفضل لاعبي المنتخب الوطني، ويستحق الاحتراف في أندية أفضل من "قاسم باشا".

واحتفل محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر بعقد قرانه، وذلك خلال فترة التوقف الدولي قبل العودة إلى فريقه قاسم باشا لاستكمال ما تبقى من مباريات الدور الأول للدوري التركي.

 

ونشر تريزيجيه صورة له عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر" وهو يحتفل بعقد قرانه، وعلق قائلًا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".

وسجل تريزيجيه هدفًا في فوز مصر على تونس بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون في 2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان