رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بسبب «7 جنيهات».. «السوشيال ميديا» تسخر من استبعاد صلاح في انتخابات «شباب نجريج»

بسبب «7 جنيهات».. «السوشيال ميديا» تسخر من استبعاد صلاح في انتخابات «شباب نجريج»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

بسبب «7 جنيهات».. «السوشيال ميديا» تسخر من استبعاد صلاح في انتخابات «شباب نجريج»

محمد الوكيل 18 نوفمبر 2018 13:54

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع واقعة استبعاد اسم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي من كشوف الناخبين بمركز شباب "نجريج" – مسقط رأس اللاعب.

 

وسخر رواد "السوشيال ميديا" من استبعاد اسم اللاعب الدولي، بدعوى عدم تسديد الاشتراكات خلال السنة الماضية، فيما وصف آخرون الواقعة بأنها من "المضحكات المبكيات".

وكشف ماهر شتية عمدة قرية نجريج، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، أسباب استبعاد اسم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي من كشوف الناخبين بمركز شباب القرية، مسقط رأسه، مؤكدًا أن صلاح كان عضوًا منتسبًا تابعًا لوالده ضمن أكثر من 300 عضو منتسب، لعدم بلوغه السن القانونية وقت الاشتراك.

 

وقال عمدة نجريج: إنه كان من المقرر نقل صلاح من كشوف الأعضاء المنتسبين إلى الأعضاء العاملين، بعد بلوغه السن القانونية 21 عامًا، لكن صلاح أو أسرته لم يسعوا إلى ذلك.

 

وأضاف شتية أن صلاح لم يسدد قيمة اشتراك العضوية المستحقة عليه منذ 2012 والتي تبلغ 1.20 قرشًا في العام، لافتًا إلى أنه سدد تلك المستحقات منذ بضعة شهور، لكن لم تمر الفترة القانونية المحددة -سنة ميلادية- لإدراج اسمه في قائمة الناخبين.

 

وتوافد العشرات من أهالي قرية نجريج بمركز بسيون صباح أمس السبت، إلى مركز شباب محمد صلاح للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، ويتنافس 15 مرشحا من أبناء القرية بينهم محمد عبد العزيز البمبى خال اللاعب.

 

ويبلغ عدد الأعضاء ممن لهم حق التصويت 339 عضوًا، بحضور لجنة من مديرية الشباب والرياضة تحت إشراف قضائي ووسط إجراءات أمنية مشددة.

 

وتمكنت قائمة محمد البمبي، خال اللاعب الدولي محمد صلاح، من حسم انتخابات رئاسة مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج، مسقط رأس اللاعب.

 

وفاز محمد البمبي، بمقعد رئيس مجلس الإدارة بـ187 صوتًا، وفاز غمري السعدني، مكتشف ومدرب محمد صلاح، بمقعد نائب الرئيس بـ183 أصوات.

 

وفاز جمال عبد شتية، بمقعد أمين الصندوق بـ179 صوتا، وعلى مقاعد الأعضاء كل من: محمود البهنسي، وهشام أبو غالية، ومحمد المسيوي، ومحمد قرقيط، وعامر قاسم، وبلغ إجمالي التصويت 225 صوتا، وجملة الأصوات الصحيحة 190 صوتا، وجملة الأصوات الباطلة 35 صوتًا.

اعلان