رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«غزة تقاوم»| دعم عربي بـ «تويتر» للمقاومة الفلسطينية.. ونشطاء: «رمز العزة والكرامة»

«غزة تقاوم»| دعم عربي بـ «تويتر» للمقاومة الفلسطينية.. ونشطاء: «رمز العزة والكرامة»

سوشيال ميديا

العدوان الإسرائيلي على غزة

ضد عدوان الاحتلال الإسرائيلي..

«غزة تقاوم»| دعم عربي بـ «تويتر» للمقاومة الفلسطينية.. ونشطاء: «رمز العزة والكرامة»

محمد الوكيل 13 نوفمبر 2018 11:43

انتفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، ضد الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، معربين عن تضامنهم مع فلسطينية" target="_blank">المقاومة الفلسطينية ضد جيش الكيان الصهيوني.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "غزة تقاوم"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد رواد "السوشيال ميديا" في مصر والوطن العربي على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، فيما أشاد آخرون بصمود فلسطينية" target="_blank">المقاومة الفلسطينية، موضحين أن غزة ستظل رمز للعزة في زمن "الخزي".

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف 50 موقعا بقطاع غزة، فيما تواصل تبادل القصف بإطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه بلدات إسرائيلية في غلاف غزة، كما دوت صفارات الإنذار، صباح اليوم الثلاثاء، في مستوطنات غزة، وسُمِعت أصوات انفجارات ناجمة عن محاولة تصدي القبة الحديدية الإسرائيلية للصواريخ القادمة من غزة.

 

ومن جانبها، قالت غرفة "العمليات المشتركة" التابعة للفصائل الفلسطينية، إنها قصفت بقذائف صاروخية "مدينة المجدل المحتلة ردا على استهداف الاحتلال للمباني السكنية في قطاع غزة".

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم، استهداف مبنى مقر الاستخبارات العسكرية التابع لحركة حماس بقطاع غزة، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "المبنى يقع في منطقة مأهولة وبالقرب من مدرسة".

 

ومن جانبه، ذكر حساب "إسرائيل بالعربية" التابع للخارجية الإسرائيلية على موقع "تويتر"، أنه "تم إطلاق 300 صاروخ باتجاه بلدات إسرائيلية من قبل منظمات إرهابية في غزة، أدت إلى إصابة 20 مدنيا إسرائيليا"، فيما أفادت وكالة "روسيا اليوم" بأن الطيران الإسرائيلي استهدف موقع "فجر" التابع لحركة فلسطينية" target="_blank">المقاومة الفلسطينية جنوب مدينة دير البلح وسط القطاع، مضيفة أن الطيران الحربي الإسرائيلي دمر أيضا منزلا سكنيا يعود إلى عائلة اليازجي في شارع الوحدة بالقرب من مطعم بالميرا، بالإضافة إلى أضرار كبيرة خلفها قصف آخر استهدف عمارة أبو هريرة اليازجي حيث توجد روضة أطفال بالقطاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان