رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انتقادات لـ«صلاح» على تويتر بسبب قميص يحمل شعار «مجلة إباحية»

انتقادات لـ«صلاح» على تويتر بسبب قميص يحمل شعار «مجلة إباحية»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

ومغردون يكشفون السر..

انتقادات لـ«صلاح» على تويتر بسبب قميص يحمل شعار «مجلة إباحية»

محمد الوكيل 13 نوفمبر 2018 10:33

تسبب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، في حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة له، اعتبرها البعض "مثيرة للجدل".

 

حيث ظهر "صلاح" في الصورة، مرتديًا قناعًا وقميصًا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وانتقد رواد "السوشيال ميديا"، محمد صلاح، بسبب ارتدائه مثل هذه الملابس، موضحين أنها "غير لائقة" بالنسبة لشخصية محبوبة مثله، فيما كشف البعض الحقيقة، موضحين أن "التيشيرت" يحمل رسالة مفادها أن "المواقع الإباحية خطر على المجتمع".

وفاجأ النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جمهوره بنشره صورة شخصية له مرتديًا قميصًا بعلامة اعتبرها الكثيرون "غير لائقة".

 

ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، مرتديًا قناعًا وقميصًا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

 

وكتب نجم ليفربول على الصورة: "السفر متخفيا"، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.

 

وظهر صلاح في صورة "السيلفي" الذي التقطها مرتديًا قميصًا أسودًا عليه شعار "بلاي بوي"، بعبارة "بلاي بوي بروجيكت" أو "مشروع بلاي بوي" وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

 

وصل إلى مطار القاهرة الدولي مساء أمس الإثنين محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، قادمًا من إنجلترا استعدادًا للمشاركة مع المنتخب فى مباراة تونس، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان