رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«جماهير الأحمر» يردون على رمضان صبحي بعد كشفه إمكانية عودته للأهلي

«جماهير الأحمر» يردون على رمضان صبحي بعد كشفه إمكانية عودته للأهلي

سوشيال ميديا

رمضان صبحي

«جماهير الأحمر» يردون على رمضان صبحي بعد كشفه إمكانية عودته للأهلي

محمد الوكيل 12 نوفمبر 2018 09:43

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، التي كشف فيها عن إمكانية عودته للنادي الأهلي مجددًا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "رمضان صبحي"، حصل على المركز الثاني، ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وسخر عُشاق كرة القدم من تصريحات رمضان صبحي، موضحين أنه لا يمتلك أي مهارات، فيما رفض آخرون عودته للنادي الأهلي مجددًا، مشيرين إلى أنه لم يحقق أي إنجازات في الدوري الإنجليزي.

وقال رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، إنه "تحت أمر نادي الأهلي في أي وقت، فهو بيتي ولا أستطيع رفض طلبه"، أي الانتقال إلى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

 

وأضاف في لقائه مع برنامج "أون سبورت"، مساء الأحد: "أنا حاليًا مرتبط بعقد مع فريقي، والتواجد في الأهلي شرف لأي لاعب مثل التواجد في الدوري الإنجليزي، وأنا أطمح إلى تحقيق إنجاز هناك".

 

وتابع: "فكرة الإعارة للأهلي غير مطروحة في الوقت الراهن، فلم يتحدث معي أحد من القلعة الحمراء، كما أن النادي الإنجليزي متمسك بوجودي، خاصة أنه تعاقد معي منذ 4 شهور فقط".

 

يذكر أن نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، تعاقد مع النجم المصري رمضان صبحي القادم من صفوف ستوك سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 سنوات مقبلة.

اعلان