رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

دعم «تويتري» للأهلي قبل مباراته المرتقبة ضد «وفاق سطيف» بدوري أبطال إفريقيا

دعم «تويتري» للأهلي قبل مباراته المرتقبة ضد «وفاق سطيف» بدوري أبطال إفريقيا

سوشيال ميديا

الأهلي ووفاق سطيف

دعم «تويتري» للأهلي قبل مباراته المرتقبة ضد «وفاق سطيف» بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 23 أكتوبر 2018 09:50

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم النادي الأهلي، قبل مباراته المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "أفريقيا يا أهلي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق كرة القدم، على دعم النادي الأهلي، مؤكدين أنه قادر على تخطي مباراة "وفاق سطيف"، والسعي للحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي تقام على ملعب 8 مايو، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل الأهلي المباراة منتشيًا بفوزه في مباراة الذهاب على الفريق الجزائري بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب، من أجل التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية، للمرة الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، ومحاولة استعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

 

كما يسعى الفريق الأهلاوي بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، للثأر من وفاق سطيف، الذي كان أول فريق يتمكن من إقصاء الأهلي، من نصف نهائي دوري الأبطال، قبل 20 عامًا، في نسخة 1988، حيث خسر الأحمر بهدفين دون رد، وعاد ليفوز في مباراة الإياب بالقاهرة، بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي منحت بطاقة التأهل لوفاق سطيف.

 

فيما يحاول فريق وفاق سطيف استغلال عامل الجمهور والأرض التي تلعب لصالحه خاصة أن المباراة تقام على ملعب من النجيل الصناعي، وهو ما يمنح الفريق الجزائري أفضلية كبيرة، بالإضافة لجماهيره المتحمسة أملا في تحقيق مفاجأة كبيرة والعودة بريمونتادا أمام بطل مصر بالفوز بهدفين نظيفين واللجوء لركلات الترجيح أو الفوز بفارق 3 أهداف لضمان التأهل للنهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان