رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد عقد قرانهم.. رواد «تويتر» يهنئون هنا شيحة وأحمد فلوكس برسائل رقيقة

بعد عقد قرانهم.. رواد «تويتر» يهنئون هنا شيحة وأحمد فلوكس برسائل رقيقة

سوشيال ميديا

هنا شيحة وأحمد فلوكس

بعد عقد قرانهم.. رواد «تويتر» يهنئون هنا شيحة وأحمد فلوكس برسائل رقيقة

محمد الوكيل 21 أكتوبر 2018 09:31

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع عقد قران، الفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد فلوكس، مساء أمس السبت، بمنزل والد العروسة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "هنا شيحة"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتقدم رواد "تويتر" بأرق التهاني للفنانين، متمنين لهم دوام السعادة، فيما وصف آخرون "هنا شيحة"، بأنها تتسم بالروح الجميلة، التي يحبها ويقدرها الجميع.

واحتفل الفنان أحمد فلوكس بعقد قرانه مساء أمس السبت، على الفنانة هنا شيحة، لينهي الجدل حول علاقتهما بشكل رسمي بعدما نفيا أنباء ارتباطهما خلال الفترة الماضية.

 

وأقيم حفل عقد القران في منزل والد هنا شيحة، واقتصر على أهل العروسين فقط في مقدمتهم شقيقات "هنا" الثلاث وهن "مايا ورشا وحلا".

 

وظهرت هنا خلال الحفل بأكثر من زي، وكان الأول عبارة عن بلوزة بيضاء والذي حضرت به مراسم عقد القران، بينما ارتدت فستاناً اَخر بعد انتهاء هذه المراسم.

وكانت هنا شيحة قد أثارت حالة من الجدل حول علاقتها بأحمد فلوكس بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" تجمعها بأحمد فلوكس، وذلك خلال تواجدهما بفعاليات النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، وسط تساؤلات بحقيقة ارتباطهما.

اعلان