رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«افتحولنا التتش».. مطلب جماهيري قبل موقعة الأهلي ضد «فاق سطيف»

«افتحولنا التتش».. مطلب جماهيري قبل موقعة الأهلي ضد «فاق سطيف»

سوشيال ميديا

ملعب التتش

«افتحولنا التتش».. مطلب جماهيري قبل موقعة الأهلي ضد «فاق سطيف»

محمد الوكيل 19 أكتوبر 2018 18:37

طالب عُشاق القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بفتح استاد مختار التتش لدعم اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "افتحولنا التتش"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق المارد الأحمر على ضرورة دعم لاعبي النادي الأهلي، خلال تدريباتهم باستاد مختار التتش، لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة وفاق سطيف، مشيرين إلى أن الأهلي قادر على اجتياز المباراة.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته باستاد مختار التتش، مساء أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد 8 مايو بمدينة سطيف، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 

وكان أبناء الرداء الأحمر قد فازوا في مواجهة الذهاب بهدفين نظيفين قبل أيام خلال المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام.

 

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر، وهي الفوز أو التعادل على الأقل والحفاظ على شباكه نظيفة ليتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة الفائز من بريميو دى أوجستو الكونغولي والترجى الرياضى التونسي، في طريقه لاستعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الخزائن الأهلاوية منذ خمسة أعوام كاملة.

 

وحدد الأهلى موعد السفر إلى الجزائر يوم الأحد المقبل، استعدادا للقاء وفاق سطيف على أن تعود البعثة إلى القاهرة مساء الأربعاء المقبل، عقب خوض المواجهة التي يعول عليها الأحمر الكثير من أجل الوصول لنهائي البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان