رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد رفع الزمالك دعوى بـ «كاس».. انقسام كروي على «تويتر» بسبب لقب «نادي القرن»

بعد رفع الزمالك دعوى بـ «كاس».. انقسام كروي على «تويتر» بسبب لقب «نادي القرن»

سوشيال ميديا

جماهير الأهلي والزمالك

بعد رفع الزمالك دعوى بـ «كاس».. انقسام كروي على «تويتر» بسبب لقب «نادي القرن»

محمد الوكيل 19 أكتوبر 2018 16:13

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك، تحريك دعوى في المحكمة الرياضية الدولية، للحصول على لقب نادي القرن الإفريقي الذي يحمله النادي الأهلي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الزمالك نادي القرن"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وسادت حالة من الانقسام عبر الهاشتاج، حيث رأى جماهير الزمالك، أن ناديهم المفضل هو الأحق بهذا اللقب، فيما تفاعل جماهير النادي الأهلي، مع الهاشتاج في إطار ساخر، في إشارة إلى عدد بطولات الفريق الأبيض، مقارنة ببطولات المارد الأحمر.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تحريك دعوى في المحكمة الرياضية الدولية، خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي الذي يحمله النادي الأهلي.

 

وذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي إن التحركات ستكون على أعلى مستوى للحصول على حق النادى الأبيض - وفقًا لما جاء عبر الموقع الرسمي لقلعة ميت عقبة.

 

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك أن لقب نادي القرن الأفريقي تمت سرقته من النادي في ظل وجود رئيسه السابق ممدوح عباس والذي كانت تربطه علاقات مع حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق.

 

وقال منصور في تصريحات له، أمس الخميس إنه سيرفع دعوى أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) والتحرك على أعلى مستوى ، للحصول على حق النادي، مضيفًا، أن ممدوح عباس ظل يأخذ موقف المتفرج على خطف اللقب من القلعة البيضاء.

 

وحصل الزمالك على سبعة ألقاب أفريقية في القرن الماضي، بواقع 4 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا، ولقب وحيد بكأس الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس، ولقبين في كأس السوبر الأفريقي، ويرى الزمالك أنه الأجدر بالحصول على اللقب، في ظل تتويجه بأكبر عدد من الألقاب في البطولات الأفريقية بالقرن العشرين.

 

ويذكر أن الأهلي حصل على لقب نادي القرن الإفريقي ولعب في عام 2001 مباراة ودية مع ريال مدريد الإسبانى بطل القرن الأوروبي، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان