رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بسبب لقب «نادي القرن».. سجال بـ «تويتر» بين ندى بسيوني ومدحت العدل

بسبب لقب «نادي القرن».. سجال بـ «تويتر» بين ندى بسيوني ومدحت العدل

سوشيال ميديا

مدحت العدل وندى بسيوني

بسبب لقب «نادي القرن».. سجال بـ «تويتر» بين ندى بسيوني ومدحت العدل

محمد الوكيل 17 أكتوبر 2018 09:52

نشبت مشادة كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين الفنانة ندى بسيوني، والسيناريست مدحت العدل، بسبب لقب "نادي القرن"، الذي حصل عليه النادي الأهلي عن القرن العشرين.

 

بدأت القصة، عندما قالت "بسيوني"، عبر حسابها بموقع التدوين المصغر "تويتر": "إيه ده مشكلة نادي القرن لسه مستمرة!! ده القرن الحالي قرب ينتهي، بعد قرابة 20 سنة من القرن الحالي أعتقد إن لقب نادي القرن يتشرف بالأهلي، الأهلي لم ولن يسعى لأمجاد زائفة".

الأمر الذي رد عليه السيناريست مدحت العدل، في سلسلة تغريدات، قائلاً: "تصوري إنه سعي وغير في كل القوانين عن طريق عمرو مصطفي وشطة والفاسدين من الاتحاد الأفريقي ليسرق لقب نادي القرن؟ عيبكم أنكم لا تفكرون أبداً بمنطق، والإعلام يتلاعب بكم وتعتقدون عن زيف أو حق أنكم نادي مبادئ رغم سرقتكم لبطولات وألقاب بلا شرف".

وتابع: "الإثبات موجود وقوانين الفيفا في تحديد نادي القرن موجودة وفساد الأهرام موجود وكذلك الاتحاد الأفريقي ولكنكم لا تفكرون ولا تريدون تصديق الحقيقة.. أنتم آسرى الزيف (وهذا ما وجدنا عليه دين أبائنا) للأسف".

وأضاف: "البنود المعينة دي اتألفت عشان الأهلي.. ببساطة الزمالك كان واخد 9 بطولات منهم 4 أبطال دوري (أقوى البطولات) والأهلي 7، نفس ما تم في الاتحاد الأوروبي وعلى أساسه تم اختيار ريال مدريد.. بمنطق بسيط كيف من حصل على بطولات أقل يصبح الأول؟".

الأمر الذي ردت عليه "بسيوني"، مجددًا، قائلة: "يا دكتور مدحت.. ولماذا لم يعترض الزمالك على هذه البنود والزمالك طول عمره كبير برموزه العظيمة ورجاله وكلمتهم مسموعة في العالم كله مش معقولة كانوا بالضعف ده، تحياتي لحضرتك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان