رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إشادة «تويترية» بفوز «الفراعنة» على «سوازيلاند» واقتراب التأهل لأمم إفريقيا 2019

إشادة «تويترية» بفوز «الفراعنة» على «سوازيلاند» واقتراب التأهل لأمم إفريقيا 2019

سوشيال ميديا

منتخب مصر وسوازيلاند

إشادة «تويترية» بفوز «الفراعنة» على «سوازيلاند» واقتراب التأهل لأمم إفريقيا 2019

محمد الوكيل 16 أكتوبر 2018 18:15

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز المنتخب الوطني لكرة القدم، على منتخب سوازيلاند، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مصر سوازيلاند"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق كرة القدم، بأداء المنتخب الوطني، موضحين أنه قادر على الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، فيما طالب آخرون بضرورة اختبار كافة لاعبي المنتخب في مثل هذه المباريات، بدلاً من التركيز على "المحترفين" طوال الوقت.

ونجح المنتخب الوطني لكرة القدم في الفوز على منتخب سوازيلاند بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الأخير، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها العام المقبل في الجابون.

 

وجاء أول أهداف الفراعنة في اللقاء عن طريق ضربة رأسية للمدافع أحمد حجازي في الدقيقة 19، وفي الدقيقة 53 أضاف مروان محسن هدف الفراعنة الثاني في شباك أصحاب الأرض.

 

وقطع المنتخب خطوة جديدة نحو النهائيات القارية، ورفع الفوز رصيد الفراعنة إلى 9 نقاط بالتساوي مع منتخب تونس، والذي يبقى محتفظًا بالصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع منتخبنا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن نظام التصفيات يقضي بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى نهائيات الكاميرون، عدا مجموعة البلد المستضيف والتي يتأهل منها منتخب واحد فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان