رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بكلمات مؤثرة.. رواد «تويتر» ينعون وفاة الفنان عبد العزيز جاسم

بكلمات مؤثرة.. رواد «تويتر» ينعون وفاة الفنان عبد العزيز جاسم

سوشيال ميديا

الفنان عبد العزيز الجاسم

بكلمات مؤثرة.. رواد «تويتر» ينعون وفاة الفنان عبد العزيز جاسم

محمد الوكيل 14 أكتوبر 2018 20:11

نعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدول الخليج، وفاة الفنان القطري عبد العزيز جاسم، الذي وافته المنية اليوم الأحد عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عبد العزيز جاسم في ذمة الله"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في قطر، وجاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وأبدى رواد "تويتر" حزنهم الشديد لرحيل الفنان القطري، داعين له بالرحمة والمغفرة، فيما أثنى آخرون على أعماله الفنية، موضحين أنها جديرة بالاحترام والتقدير.

وتوفي الفنان القطري عبد العزيز جاسم اليوم الأحد عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد معاناة مع المرض في مستشفى بتايلاند، وعانى الفنان الراحل، صراعًا طويلًا مع المرض، حيث عاد في شهر يونيو إلى بلاده بعد أسابيع من العلاج في لندن قبل أن تتجدد المشكلات الصحية وتدفعه للمغادرة مجددًا لتلقي العلاج حيث وافته المنية.

 

ومنذ 2013 وحالة جاسم الصحية في تدهور إثر تعرضه حينها بنزيف حاد خضع على إثره لعملية جراحية.

 

وكان الفنان القطري عبد العزيز جاسم قد جمع بين الإنتاج والتأليف والتمثيل المسرحي والتلفزيوني والإذاعي، تربّع على عرش الدراما القطرية في العديد من الأعمال التلفزيونية وكوّن ثنائيًا شهيرًا مع غانم السليطي.

 

ونالت أزمة قطر من جماهيرية الفنان خليجيًا، حيث تراجعت شعبيته في السعودية والإمارات والبحرين.

 

وشارك الفنان عبدالعزيز في العديد من الأعمال المسرحية من بينهم «المال مال أبونا، نجوم على الرصيف، رحلة جحا إلى جزيرة النزهاء، منصور قاهر العملاقين، الحذاء الذهبي، الفيل ياملك الزمان، من يضحك أخيرًا، المناقشة، أنين الصواري.

 

وللراحل عدد من الأعمال الإذاعية الدرامية من بينها «لا طاح الجمل» عام 2007، وهو من النوع الكوميدي ويتكون من 30 حلقة.

 

كما قام الفنان القطري عبد العزيز الجاسم بتأليف عملين مسرحيين متميزين وهما مسرحية «وزير الناس» في عام 2002، ومسرحية «في بيتنا مؤلف» عام 1999.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان