رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رواد «تويتر» يتضامنون مع حلمي طولان بعد شطب عضويته من «الزمالك»

رواد «تويتر» يتضامنون مع حلمي طولان بعد شطب عضويته من «الزمالك»

سوشيال ميديا

حلمي طولان

ومطالب بإقالة مرتضى منصور

رواد «تويتر» يتضامنون مع حلمي طولان بعد شطب عضويته من «الزمالك»

محمد الوكيل 14 أكتوبر 2018 09:15

 

 تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع قرار المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شطب عضوية حلمي طولان، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، ونجم القلعة البيضاء السابق، من النادي خلال الفترة المقبلة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "حلمي طولان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

 

وندد عُشاق كرة القدم، بالقرار، موضحين أن "طولان"، من الشخصيات الجديرة بالاحترام والتقدير، فيا هاجم آخرون المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مطالبين بإقالته، وموضحين أن الانتماء للقلعة البيضاء ليس بعضوية النادي.

 

وقرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شطب عضوية حلمي طولان، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، نجم القلعة البيضاء السابق، من النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وجاء قرار رئيس الزمالك بشطب عضوية حلمي طولان، بداعي أنه لم يسدد الاشتراكات السنوية.

 

وبدوره أكد حلمى طولان، أنه تسلم خطابًا من نادي الزمالك بشكل رسمي بشطب عضويته من القلعة البيضاء، وجاء في الخطاب إن شطب العضوية لعدم سداد مستحقات، قائلاً:"لماذا لم يخطرني النادي أن هناك شيئاً لم يسدد في الاشتراكات مثلا؟ أو ما شابه؟!".

 

وتابع "طولان" في تصريحات صحفية: "أنا زملكاوي فمنذ الصغر لم نكن أعضاء وكنا بنشجع الزمالك ولما اعتزلنا بنشجعه، لحد ما نموت هنفضل نشجع نادينا، وليس بالكارنيه وهناك أهلاوية أعضاء بنادي الزمالك، فأين الأزمة من الأساس؟".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان