رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تعرف على رسائل مشاهير الكرة لـ«محمد صلاح» بعد فوزه بجائزة «بوشكاش»

تعرف على رسائل مشاهير الكرة لـ«محمد صلاح» بعد فوزه بجائزة «بوشكاش»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

تعرف على رسائل مشاهير الكرة لـ«محمد صلاح» بعد فوزه بجائزة «بوشكاش»

محمد الوكيل 25 سبتمبر 2018 09:20

هنأ عدد من مشاهير كرة القدم، في مصر والوطن العربي، محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد حصده جائزة "بوشكاش" التي تمنحها الفيفا لأفضل هدف في العام، وذلك عن هدفه في الموسم الماضي ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

 

الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، اكتفى بنشر الخبر فقط، قائلاً: "محمد صلاح يحرز جائزة بوشكاش لأجمل هدف".

أما المعلق الرياضي، بلال علام، فقال: "طموح محمد صلاح لا ينتهي، قبل عامين، دار بيني وبينه حوار ووثقته.. سألته، هل توقعت في يوم أن تكون أحسن لاعباً في العالم؟، كان رده.. لو محطيتهاش في دماغي يبقى عمري ما هاكون، صعد على منصة الأفضل، ولم يكتبها الله له في هذا العام، يوماً ما سيكون محمد صلاح أحسن لاعب في العالم".

علي أحمد علي، المعلق الرياضي، قال بدوره: "ألف مبروك للنجم محمد صلاح على فوزه بجائزة بوشكاش لأحسن هدف في العام  2018، عن هدفه الرائع في إيڤرتون في الدوري الإنجليزي".

فيما قال إبراهيم سعيد، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق: "ولا يهمك يا أبو صلاح، تواجدك مع الأفضل في العالم فخر لك ولنا جميعًا كمصريين وعرب، وحقيقي انت حاجة مشرفة، الله يوفقك في القادم بإذن الله".

عمر السومة، لاعب نادي الأهلي السعودي، قال: "أبو مكة ألف مبروك جائزة أجمل هدف (بوشكاش) وإن شاء الله السنة القادمه تكون أفضل لاعب بالعالم"

واختتم إبراهيم خضرة، مراسل قنوات بي إن سبورتس: "للتذكير جائزة بوشكاش لأفضل هدف تمنح من خلال الاعتماد الكامل على تصويت الجمهور.. قد لا يكون هدف محمد صلاح الأفضل مقارنة بجمالية هدف كريستيانو رونالدو أو غاريث بيل لكن الدعم الكبير للجماهير المصرية والعربية عموماً لعب دورًا أساسيا في ذلك، الجمهور عايز كدا ويستاهل صلاح".

وجاء النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في الترتيب الثالث لجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

 

وفي التصويت لأفضل لاعب في العالم حصد مودريتش المركز الأول بنسبة 29.5%، وحصد كريستيانو رونالدو المركز الثاني بنسبة 19.8%، بينما جاء صلاح في المركز الثالث بنسبة 11.23%.

 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل تقدم الفرنسي الشاب كيليان مبابي على أسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي، حاصدًا المركز الرابع بنسبة 10.52%، فيما حصد البرغوث المركز الخامس بنسبة 9.81%.

 

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة بوشكاش التي تمنحها الفيفا لأفضل هدف في العام، وذلك عن هدفه في الموسم الماضي ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان