رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد فوزه بجائزة «بوشكاش».. ومغردون: «ستظل قائدنا وقدوتنا»

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد فوزه بجائزة «بوشكاش».. ومغردون: «ستظل قائدنا وقدوتنا»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد فوزه بجائزة «بوشكاش».. ومغردون: «ستظل قائدنا وقدوتنا»

محمد الوكيل 24 سبتمبر 2018 23:07

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حصد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، جائزة "بوشكاش" التي تمنحها الفيفا لأفضل هدف في العام، وذلك عن هدفه في الموسم الماضي ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" العديد من الهاشتاجات التي تصدرت قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، مثل "The Best"، "Mo Salah"، "بوشكاش"، إلى غير ذلك من الهاشتاجات.

وهنأ عُشاق كرة القدم، محمد صلاح بفوزه بمثل هذه الجائزة، موضحين أنه فخر وقدوة للعديد من الشباب، فيما تمنى آخرون أن يحصل "الملك المصري" على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وجاء النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في الترتيب الثالث لجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

 

وفي التصويت لأفضل لاعب في العالم حصد مودريتش المركز الأول بنسبة 29.5%، وحصد كريستيانو رونالدو المركز الثاني بنسبة 19.8%، بينما جاء صلاح في المركز الثالث بنسبة 11.23%.

 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل تقدم الفرنسي الشاب كيليان مبابي على أسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي، حاصدًا المركز الرابع بنسبة 10.52%، فيما حصد البرغوث المركز الخامس بنسبة 9.81%..

 

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة بوشكاش التي تمنحها الفيفا لأفضل هدف في العام، وذلك عن هدفه في الموسم الماضي ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان