رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرحة «تويترية» بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا.. ومغردون: «البطولة حمراء»

فرحة «تويترية» بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا.. ومغردون: «البطولة حمراء»

سوشيال ميديا

النادي الأهلي

فرحة «تويترية» بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا.. ومغردون: «البطولة حمراء»

محمد الوكيل 23 سبتمبر 2018 09:00

 

 تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تأهل النادي الأهلي رسميًا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على حوريا كوناكري، الغيني، بأربعة أهداف دون رد في مباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن إياب دور ربع نهائي بدوري الأبطال.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أفريقيا يا أهلي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، كما حصل هاشتاج "الأهلي – حوريا"، على المركز الثاني".

 

وأبدى عُشاق كرة القدم، فرحتهم العارمة بتأهل الأهلي لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما أوضح آخرون أن المارد الأحمر سبب سعادتهم، متمنين له الفوز بالبطولة الإفريقية للمرة التاسعة.

وتأهل فريق الأهلي رسميًا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على حوريا كوناكري بأربعة أهداف دون رد في مباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن إياب دور ربع نهائي بدوري الأبطال.

 

وكان الأهلي تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب أمام بطل غينيا، قبل أن ينجح المارد الأحمر في مباراة الإياب بالفوز بأربعة أهداف دون رد.

 

وسيواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، حيث تمكن الفريق الجزائري من عبور دور الثمانية بالفوز على بطل النسخة الماضية الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف في الثاني من أكتوبر المقبل في ذهاب نصف النهائي، بينما ستكون مباراة الإياب في الجزائر يوم 23 من الشهر ذاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان