رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«يوسف سيف يتصدر «تويتر».. ولهذا هاجمته جماهير «السوشيال ميديا»

«يوسف سيف يتصدر «تويتر».. ولهذا هاجمته جماهير «السوشيال ميديا»

سوشيال ميديا

يوسف سيف

«يوسف سيف يتصدر «تويتر».. ولهذا هاجمته جماهير «السوشيال ميديا»

وائل مجدي 22 سبتمبر 2018 17:50

هاجمت جماهير السوشيال ميديا المذيع بقنوات بي إن سبورت الرياضية يوسف سيف، بعد تعليقه على مباراة ليفربول بول.

 

ودشن رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "يوسف سيف"، وجاء ضمن التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وقال نشطاء إن يوسف سيف يخرج كثيرا عن المباراة، ودائمًا ما يظهر ميوله القطرية في تعليقاته. 

 

 

ويوسف سيف معلق رياضي قطري ولد عام 1953، بدأ التعليق الرياضي منذ عام 1975 في إذاعة قطر، قبل أن ينضم للتلفزيون القطري عام 1981 واستمر معه طيلة أربعة عشر عاماً.

 

ترأس القسم الرياضي في تلفزيون قطر بين عامي 1989 و1994.انضم لقناة أوربت منذ انطلاقتها عام 1994، واستمر معها طيلة عشر سنوات بصحبة المعلق الكويتي الكبير خالد الحربان والمعلق السعودي ناصر الاحمد وغيرهم.

 

قام بالتعليق على العديد من الأحداث الهامة، مثل كأس العالم للشباب والناشئين ونهائيات المونديال في العديد من البطولات، وكذلك كأس أمم آسيا وأفريقيا وأوروبا، وكأس الخليج على مدى اثنتي عشرة بطولة، والكثير من مباريات التصفيات والنهائيات المختلفة عربياً وقارياً ودولياً والكثير الكثير من المباريات المحلية بالبطولات السعودية.اختير في أكثر من استفتاء كأفضل معلق خليجي وعربي.

 

أنتقل لقناة الجزيرة الرياضية منذ إنشائها للعمل كمعلق رياضي إضافة لعمله بالجانب الإداري بالقناة وقد علق على الكثير من مباريات المسابقات القطرية المحلية إضافة لمباريات الدوري الأسباني والإيطالي والكثير  من المباريات سواء التي كانت على مستوى الأندية أو حتى المنتخبات.

 

يعمل الآن في قناة بي إن سبورت كمدير عام للبرامج ومعلق في نفس الوقت.

 

وقد شارك بالقناة في وقت سابق ببرنامج خاص باكتشاف مواهب جديدة في التعليق الرياضي.

 

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي ساوثامبتون بثلاثة أهداف نظيفة بالمباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان