رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد هجومه على «جروس».. جماهير الزمالك لـ مرتضى منصور: «خليك في حالك»

بعد هجومه على «جروس».. جماهير الزمالك لـ مرتضى منصور: «خليك في حالك»

سوشيال ميديا

مرتضى منصور

عقب تعادل الفريق مع سموحة

بعد هجومه على «جروس».. جماهير الزمالك لـ مرتضى منصور: «خليك في حالك»

محمد الوكيل 19 سبتمبر 2018 10:31

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع هجوم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بعد تعادل الفريق الأبيض أمام سموحة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مرتضى منصور"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وندد رواد "تويتر" بهجوم مرتضى منصور على "جروس"، بسبب تعادله في إحدى المباريات، مطالبين إياه بعدم التدخل في مباريات الفريق الأبيض، فيما تفاعل آخرون مع الهاشتاج في إطار كوميدي ساخر.

وهاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، بعد تعادل الفريق الأبيض أمام سموحة، مساء الثلاثاء، كاشفًا عن خصم نصف راتب الجهاز الفني بالكامل، و100 ألف جنيه من كل لاعب.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 70، وتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 86.

 

وقال مرتضى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «الحديث اليوم»، موجهًا حديثه لجروس: «سمعنا كلامك في كل حاجة وقولنا حاضر، وكل اللاعيبة اللي قولت مش عايزهم مكسرين الدنيا في أندية تانية، لكن مش كده أنت مش إله كورة، وأنا هتدخل رسميًا».

 

وواصل منصور: «أين اللاعبين الذي تعاقدت معهم بمبالغ كبيرة، فين لاعيبتي؟ فين حميد أحداد اللي كان نجم وهداف في بلده، كل اللي بيحصل ده غلط، أنت حرقت دم الزملكاوية، وأنا مش هستنى نخسر نقاط تانية».

 

يذكر أن تعادل الزمالك مع سموحة رفع رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الثاني خلف المتصدر بيراميدز، بينما رفع رصيد سموحة رصيده إلى 10 نقاط احتل بها المركز السادس بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان