رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«صلاح vs نيمار».. ترقب كروي بـ «تويتر» قبل مباراة «ليفربول وسان جيرمان»

«صلاح vs نيمار».. ترقب كروي بـ «تويتر» قبل مباراة «ليفربول وسان جيرمان»

سوشيال ميديا

نيمار ومحمد صلاح

«صلاح vs نيمار».. ترقب كروي بـ «تويتر» قبل مباراة «ليفربول وسان جيرمان»

محمد الوكيل 18 سبتمبر 2018 15:00

 

 حالة من الترقب الكروي، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل انطلاق مباراة ليفربول الإنجليزي، مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، في بداية مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "سان جيرمان"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

 

وانقسم عُشاق كرة القدم بـ "تويتر" حول توقعاتهم لمن سيفوز في مباراة اليوم، فيما حرص آخرون على دعم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

 

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، في بداية مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتقام مباراة الفريقين على ملعب "آنفيلد رود" معقل ليفربول في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 1.

 

ويبحث فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن انطلاقة قوية في البطولة الذي حل وصيفًا للقبها الموسم الماضي، من خلال الفوز على فريق العاصمة الفرنسية.

 

ويعيش الريدز موسمًا رائعًا، حيث نجح في تحقيق العلامة الكاملة بالدوري الإنجليزي حتى الآن بحصد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر، وهو نفس الأمر الذي حققه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي بالفوز في 5 مباريات جامعًا 15 نقطة أيضًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان