رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«الهلال vs الاتحاد».. معركة على «تويتر» قبل لقاء السوبر السعودي

«الهلال vs الاتحاد».. معركة على «تويتر» قبل لقاء  السوبر السعودي

سوشيال ميديا

الهلال والاتحاد

«الهلال vs الاتحاد».. معركة على «تويتر» قبل لقاء السوبر السعودي

محمد الوكيل 18 أغسطس 2018 16:28

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المباراة المرتقبة بين نادي اتحاد جدة، ضد الهلال، لحسم لقب كأس السوبر السعودي، والمقرر انطلاقها مساء اليوم السبت.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الاتحاد - الهلال"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وانقسم عُشاق الساحرة المستديرة بالسعودية، حول أمنياتهم لبطل كأس السوبر، حيث أيد البعض نادي الهلال السعودي، فيما تمنى آخرون فوز نادي الاتحاد بالبطولة، متوقعين أنها ستكون مباراة قوية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مباراة من العيار الثقيل ضد الهلال على لقب كأس السوبر السعودي، وذلك مساء اليوم السبت.

 

ويستضيف ملعب كوينز بارك، موقعة السوبر السعودي بين نمور جدة وزعيم الرياض وذلك اليوم السبت والموافق 18 أغسطس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة.

 

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة الهلال والاتحاد من خلال عدد من القنوات المفتوحة مثل قناة "دوري بلس TV" وقناة KSA SPORT، بالإضافة إلى "روتانا خليجية".

 

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة مدربه الجديد رامون دياز، لخوض أول اختبار رسمي صعب في طريقه خصوصًا بعد الصفقات القوية التي ضمها العميد خلال الصيف الحالي.

 

ويعاني فريق الهلال من بعض الغيابات في مباراة السوبر ولكن المواجهة ستشهد الظهور الأول للنجم الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري المنضم حديثًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان