رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«ريال مدريد vs أتليتكو».. ترقب كروي على «تويتر» قبل حسم لقب السوبر الأوروبي

«ريال مدريد vs أتليتكو».. ترقب كروي على «تويتر» قبل حسم لقب السوبر الأوروبي

سوشيال ميديا

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

«ريال مدريد vs أتليتكو».. ترقب كروي على «تويتر» قبل حسم لقب السوبر الأوروبي

محمد الوكيل 15 أغسطس 2018 14:33

حالة من الترقب الكروي، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من  لقاء نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، مع نظيره أتلتيكو مدريد، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء في مباراة السوبر الأوروبي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الريال" حصل على المركز الثالث، ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عُشاق الساحرة المستديرة، ترقبهم الشديد للمباراة، فيما حرص جماهير النادي الملكي، على تشجيع فريقهم المفضل، موضحين أنهم سيفتقدوا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة اليوم، بعد رحيله عن النادي الملكي.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، عند الساعة التاسعة مساء اليوم إلى ملعب "لى كوك أرينا"، فى العاصمة الإستونية لمتابعة، قطبا مدينة مدريد ريال بطل دوري أبطال أوروبا وأتلتيكو بطل "يوروبا ليغ" في أول مباراة للكأس السوبر الأوروبية تقام بين فريقين من مدينة واحدة.

 

وهذه المرة الرابعة من أصل آخر خمس نسخ يتواجه ناديان من إسبانيا، لكنها الأولى بين ناديين من مدينة واحدة وتحديداً العاصمة مدريد، بعد تتويج ريال بلقب المسابقة الأولى على حساب ليفربول الإنجليزي (3-1)، وأتلتيكو بلقب المسابقة الرديفة على حساب مرسيليا الفرنسي (3-0) في مايو الماضي.

 

والتقى الفريقان تسع مرات في المسابقات الأوروبية، ففاز ريال 5 مرات وأتلتيكو مرتين وتعادلا مرتين، بيد أن أتلتيكو عجز حتى الآن عن الفوز على غريمه في مباراة نهائية أو إقصائه من إحدى المسابقات.

 

وللمرة الأولى منذ 2009، يستهل ريال موسمه دون هدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 عاماً)، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والمنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بأكثر من 100 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان