رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سجال خليجي على «تويتر» بعد ضرب سعودية زوجها «بالمكنسة»

سجال خليجي على «تويتر» بعد ضرب سعودية زوجها «بالمكنسة»

سوشيال ميديا

صورة تعبيرية

سجال خليجي على «تويتر» بعد ضرب سعودية زوجها «بالمكنسة»

محمد الوكيل 22 يوليو 2018 13:35

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع واقعة اعتداء زوجة سعودية على زوجها بـ "المكنسة"، بسبب مشادة كلامية حول خلافات عائلية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "زوجة تضرب زوجها بالمكنسة"، حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

كما جاء الهاشتاج أيضًا، ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في العديد من دول الخليج، كدولتي الإمارات العربية المتحدة، والكويت.

وغلب الطابع النسائي على تعليقات رواد السوشيال ميديا، حيث أعربت كل مُغردة عن رأيها في الواقعة، فيما رفض آخرون إقدام الزوجة على مثل هذه الأمور التي تقلل من شأنها.

وقام زوج سعودي بضرب زوجته بواسطة "العقال" وتسبب في بعض الإصابات في جسدها، وذلك دفاعاً عن نفسه بعدما اعتدت عليه بالضرب بعصى المكنسة الكهربائية.

 

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن سيدة تقدمت بشكوى للجهات الأمنية مرفقة بتقرير طبي يوثق إصابتها في وجهها وكتفها وعينها بعد ضربها من قبل زوجها.

 

وبحسب الصحيفة، قال الزوج إنه كان في حالة دفاع عن النفس، وإنه تعرض لضرب مبرح باستخدام عصا المكنسة الكهربائية من زوجته، بعد مشادة كلامية معها حول خلافات عائلية، واستفزته بعبارات غير لائقة.

 

وأوضحت أن الزوج، قدم تقريراً طبياً أكد إصابته في الوجه، وجرح في فروة الرأس، فيما قررت الجهات الأمنية بعد اكتمال التحقيقات، المطالبة بمعاقبة الزوجين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان