رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رغم إعلانه انطلاق قناة للزمالك.. مرتضى في مرمى نيران جماهير الأبيض

رغم إعلانه انطلاق قناة للزمالك.. مرتضى في مرمى نيران جماهير الأبيض

سوشيال ميديا

مرتضى منصور

رغم إعلانه انطلاق قناة للزمالك.. مرتضى في مرمى نيران جماهير الأبيض

محمد الوكيل 21 يوليو 2018 22:38

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المؤتمر الصحفي الذي عقده المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم السبت.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مرتضى منصور"، حصل على المركز الرابع ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وشن رواد السوشيال ميديا، هجومًا حادًا على رئيس نادي الزمالك، موضحين أنه سبب تدمير النادي، فيما طالبه آخرون بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،عن أنه تم توقع عقدين مع شركة "اسما" وشركة "لاين" الفضائية المالكة لقناة "إل تى سي" لانطلاق قناة فضائية لنادى الزمالك تنطلق قريبا.

 

وقال رئيس الزمالك، في مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الزمالك اليوم السبت: "إنه بداية من أول شهر أغسطس المقبل سوف يتم البدء في إذاعة البرنامجين للنادي تحت مسمي (الزمالك الوطنية والكرامة) على قناتى الحدث و"l t c"، وستتم إذاعة كل الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم والكواليس من المعسكرات كذلك ملخص للمباريات.

 

وأضاف منصور "أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، هو صاحب القرار الأول والأخير في تحديد القائمة النهائية للموسم الجديد"، مؤكدًا أنه لن يرحل أي لاعب عن الفريق بالمجان، مشددًا على أن التفريط في أي لاعب دون الحصول على مقابل مادى يعد إهدارًا للمال العام.

 

وأوضح أن السويسري كريستيان جروس على علم بجميع الصفقات الخاصة باللاعبين الجدد وانضمامهم للزمالك، وكذلك ملف الراحلين، مشددا على أن جميع اللاعبين سواء المنضمين جدد للفريق أو الراحلين كانوا بتوقيع كتابي من المدير الفني وباختياره.

 

وأشار إلى أنه بالاتفاق مع اتحاد الكرة، فالقائمة ستضم 25 لاعبا، وستتم إضافة 5 لاعبين في يناير لتصبح 30 لاعبا، وأنه لن يرحل أى لاعب عن الفريق بالمجان، وأن أى لاعب سيتمرد سيتم وضعه بقائمة الانتظار حتى يناير وسيتم بعدها قيده أو بيعه.

 

وأكد منصور أنه تقرر إلغاء منصب مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقال "إنه سيتم الإبقاء على أيمن حافظ كمدير لشئون اللاعبين بالفريق"، مشيرًا إلى أنه عقد -الخميس الماضي- جلسة مع وزير المالية بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وتم التوصل خلال الجلسة إلى إنهاء مشكلة الضرائب، موضحا أنه سوف يتم فك الحجز عن أرصدة النادى بالبنوك الأربعاء القادم، قائلًا "إن نيابة الأموال العامة شكلت لجنة من الكسب غير المشروع من أجل التحقيق في مخالفات المجلس السابق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان