رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محمد صلاح يُشعل «تويتر» بصورة من جزر المالديف.. وساخرون: «مين خاربها ناو؟»

محمد صلاح يُشعل «تويتر» بصورة من جزر المالديف.. وساخرون: «مين خاربها ناو؟»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

محمد صلاح يُشعل «تويتر» بصورة من جزر المالديف.. وساخرون: «مين خاربها ناو؟»

محمد الوكيل 19 يوليو 2018 11:50

نشر محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر «تويتر»، أثناء قضائه الإجازة الصيفية على أحد الشواطئ بجزر المالديف.

 

وتوضح الصورة وقوف محمد صلاح، على أحد الشواطيء بجزر المالديف، حاملاً في يده أحد المشروبات الشهيرة في الجزر التي يذهب إليها العديد من المشاهير.

وفي هذا السياق قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استبعاد ثنائي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، من خوض أول مباراتين في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، يومي 22 و25 يوليو الجاري.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع صورة "محمد صلاح"، متمنين ليه قضاء أجازة سعيدة، قبل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، فيما تفاعل آخرون مع الصورة في إطار كوميدي.

وتقع جزر المالديف فى المحيط الهندى بالقرب من جمهورية سيريلانكا والهند، تضم الجزر عددًا من المنتجعات السياحية تصل إلى أكثر من 100 منتجع يختلف مساحتها حسب موقعها على كل جزيرة.

 

والوصول للجزيرة يكون عبر المحيط الهندى بأحد القوارب أو يخت، أو بالنزول عليها بالطائرة المائية، وأشهر المشروبات التى يتم تقديمها فى جزر المالديف هو جوز الهند، والباباى والأناناس، وتوجد أنواع من جوز الهند.

 

وتعد باروس المالديف من أشهر الجزر، وهى عبارة جزيرة صغيرة بالقرب من مدينة ماليه في بحيرة شاطئية فيروزية، حيث تضم فيلات منعزلة في منطقة مظللة بأشجار النخيل بجوار الشاطئ الرملى الأبيض، وتحتوي العديد من الفيلات والمبنية من الحجر الرملى والأخشاب المسقوفة من القش على مغطس خاص بها، كما يضم بعضها حوض استحمام ساخن.

اعلان