رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بني سويف تتبنى حملة لمقاطعة دفع الفواتير

بني سويف تتبنى حملة لمقاطعة دفع الفواتير

الحياة السياسية

مظاهرات مؤيدة لمرسي - أرشيف

وسط مطالبة الأهالي بتفعيل العصيان المدني..

بني سويف تتبنى حملة لمقاطعة دفع الفواتير

اشرف محمد 13 سبتمبر 2013 15:33

خرجت عدة مسيرات حاشدة في محافظة بني سويف عقب صلاة الجمعة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى تنديدا بما وصفوه بـ"الانقلاب"، ومطالبين الأهالي بتفعيل حملة العصيان المدني، والامتناع عن دفع فواتير المياه والكهرباء.

حيث خرجت مسيرة من أمام مسجد على بن أبى طالب بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، حيث طافت شوارع المحافظة، بينما قامت قوات الجيش والشرطة بغلق الشوارع الحيوية والمهمة في وجه المسيرة، مرددين هتافات ضد العسكر، وقامت بتوزيع منشورات على المارة بعنوان "يعنى إيه عصيان مدنى؟" وطالبوا بمقاطعة كل القنوات والجرائد التي تدعم ما وصفوه بـ"الانقلاب"، مطالبين بحذف تلك القنوات، داعين الأهالى للامتناع عن دفع فواتير المياه والكهرباء.

كما خرجت مسيرات في مدينة بني سويف والواسطي، وناصر وسمسطا والفشن وببا، ورفع خلالها المتظاهرون صورا للرئيس المعزول محمد مرسي ورمز رابعة وصور شهداء المحافظة وعددًا من المعتقلين السياسيين وصور الفريق عبد الفتاح الشاذلي ورددوا هتافات مناهضة لويزر الدفاع عبد الفتاح السيسي ومحمد إبراهيم وزير الداخلية وطالبت من وصفتهم ضباط الجيش الشرفاء بوقف المجازر ضد المدنيين.

كما رددوا هتافات مناهضة للعسكر من بينها "يسقط يسقط حكم العسكر مصر دولة مش معسكر، يا اهالينا انضموا لينا، شمال يمين هنجيبك يا ابراهيم، وعبد الفتاح هو السفاح، وسيسي يا سيسي مرسي رئيسي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان