رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. تشديدات أمنية من مطروح إلى ليبيا

14 كمينًا على امتداد 600 كيلو متر..

بالصور.. تشديدات أمنية من مطروح إلى ليبيا

محمد رفعت 12 أغسطس 2013 13:06

تشهد محافظة مطروح تشديدات أمنية وتكثيفًا للتواجد الأمنى فى ظل الأوضاع التى تشهدها البلاد بالإضافة إلى وجود آلاف السائحين والمصطافين الأجانب حاليًا بمطروح.

 

ويقوم مدير أمن مطروح اللواء العنانى حسن حمودة بالمرور اليومى على الخدمات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة التى يبلغ عددها 14 كمينًا والمنتشرة من مدينة الحمام شرقًا وحتى مدينة السلوم غربًا بطول 600 كيلو متر على الساحل الشمالى الغربى وحتى الحدود المصرية الليبية بمنفذ السلوم البرى.


وأكد اللواء العنانى حسن حمودة مدير أمن مطروح أنه يتم تكثيف التواجد الأمنى على مستوى محافظة مطروح ابتداء من حدودها مع الإسكندرية والبحيرة وحتى الحدود الليبية بالسلوم للحفاظ على الأمن القومى الداخلى وإحباط جميع محاولات التهريب للمنوعات من سلاح وذخيرة ومخدرات وهجرة غير شرعية وضبط جميع العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبة للعدالة أمام المحاكم والنيابة العامة.

 

وأوضح أن التواجد الأمني يهدف إلى تأمين المصطافين الذين يتوافدون على مطروح بأعداد ضخمة منذ أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى الآن وتأمين الطرق عن طريق انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة وتوزيع أرقام الضباط على المصطافين أثناء مرورهم على الطرق للاتصال بهم فى حالة تعرضهم لخطر أو حوادث لزيادة الطمأنينة بين الناس.

 

وقال مدير أمن مطروح إن محافظة مطروح تتمتع بالأمن والأمان على مر التاريخ وهو ما يجعلها مقصدًا سياحيًا آمنًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان