رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"فهمي" يبحث استقالات نواب التيار المدني غدًا

فهمي يبحث استقالات نواب التيار المدني غدًا

الحياة السياسية

احمد فهمى رئيس الشورى

"فهمي" يبحث استقالات نواب التيار المدني غدًا

أ ش أ 01 يوليو 2013 14:14

 قال أحمد فهمي - رئيس مجلس الشورى - خلال لقائه بنواب التيار المدني الذين قدموا استقالاتهم من المجلس اليوم الاثنين، إنه سيقوم ببحث هذه الاستقالات خلال اجتماع هيئة المكتب غدا الثلاثاء.


وأشاد النواب ـ عقب لقائهم برئيس المجلس ـ بالحوار الذي دار معه، موضحين أنهم أخبروا فهمي أنه كان يدير الجلسات بشكل حيادي جيد، وأن خلافهم ليس معه بصفة شخصية إنما على المستوى السياسي.


وكان 8 نواب من المنتمين للتيار المدني بمجلس الشورى قد تقدموا باستقالاتهم رسميا اليوم لرئيس المجلس، اعتراضا على ما آلت إليه حال البلاد وخطاب الرئيس محمد مرسي الجديد الذي لم يقدم أي حلول للمشاكل التي يعاني منها المصريون.


والنواب الثمانية هم: النائب مجدي المعصراوي عن حزب الكرامة، كمال سليمان شنودة، سوزي عدلي، نبيل عزمي، جميل حليم، فريد البياض، نادية هنري، وسامح فوزي.


وقد أكد هؤلاء النواب في استقالاتهم المسببة إن هناك العديد من الأسباب للجوء للاستقالة من بينها حالة الاستقطاب السياسي الكبيرة التي يشهدها الشارع المصري، وعجز السلطة الحالية عن تقديم حلول فورية للمشكلات التي يعاني منها  المصريون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان