رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

10 مسيرات بشرق القاهرة في جمعة "المقاومة أمل الأمة"

10 مسيرات بشرق القاهرة في جمعة "المقاومة أمل الأمة"

محمد يحيى 01 أغسطس 2014 12:23

نظم معارضو النظام عدة مسيرات مناهضة للسلطة الحالية، وداعمة للمقاومة في قطاع غزة بشرق العاصمة القاهرة. في المطرية انطلقت ثلاث مسيرات الأولى من مسجد الجمعية الشرعية بجوار متحف المطرية، والثانية من النور المحمدي بالمسلة والثالثة من مسجد الرحمن.

وفي منطقة عين شمس، انطلقت مسيرتين الأولى من مسجد الزهراء، والثانية من مسجد حمزة بالنعام، وبنفس العدد من المسيرات نظم تحالف المرج مسيرتين الأولى من مسجد عمر بن الخطاب، والثانية من مسجد النور وكذلك تحالف الشرعية بعزبة النخل مسيرة حاشدة من مسجد القدسي، ومن المقرر أن تلتقى مسيرات المرج مع مسيرة عزبة النخل.

وفي منطقة الحلمية خرجت مسيرة أخرى من مسجد التوحيد عقب تنظيم فعالية مفاجئة صباح اليوم استطاعت دخول ميدان المطرية، وإنهائها قبل صلاة الظهر وفي منطقة التجمع الخامس خرجت مسيرة من مسجد "الحمد" ليرتفع عدد مسيرات التحالف بشرق القاهرة في جمعة "المقاومة أمل الأمة" إلى 10 مسيرات رفعت أعلام فلسطين وحركة المقاومة الإسلامية حماس، وصور شهداء الحرب الإسرائيلية على غزة ورسم جرافيتي على الحوائط تعبر عن التضامن مع أهالي القطاع والمقاومة.

وتأتى فعاليات جمعة المقاومة أمل الأمة في ظل تصاعد، وتيرة الحرب في قطاع غزة، وقل أسبوع من إعلان تحالف الشرعية عن تدشين "مرحلة ثورية جديدة" إحياءً للذكرى الأولى لمجزرة فض رابعة العدوية في المنتصف من هذا الشهر

.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان