رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عبد العال: وضعنا أيدينا على موطن المرض.. والاقتصاد سيتحسن قريبًا

عبد العال: وضعنا أيدينا على موطن المرض.. والاقتصاد سيتحسن قريبًا

محمود عبد القادر 24 يونيو 2018 17:05

أكد  الدكتور علي بعد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، أن هناك انفراجة كبيرة في الاقتصاد والتحسن فى أحوال الناس ستشهدها الفترة المقبلة قائلًا: "ننتظر الثمار أن تنضج ولا تتعجلوا".


جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، الأحد، مؤكدًا أن الأيام والشهور القليلة المقبلة ستشهد انفراجة كبيرة فى الاقتصاد وتحسن أحوال الناس، مشيرًا إلى أن المعاناه التى نعاني منها نتيجة للسياسات الخاطئة فى الماضي، ولم تجرأ أى حكومة سابقة على اتخاذ خطوات إصلاحية".


وأكّد عبد العال أن النظام يشكر فى أن وضع يده على موطن المرض الفعلى واستطاع أن يجري الجراحة التى تصاحبها بعض الآلام، وبالتأكيد ستحدث انفراجة كبيرة، مشيرًا إلى أن هذه السياسات مرّت بها كل الدولة مثل الصين والهند، قائلًا: "نتحمل هذه الصعوبات والأيام القادم سيكون هناك مشروعات كثيرة ستدخل الخدمة وتحدث الانفراجة وعلينا أن لا نتعجل".

 

فيما قال عبد العال، إن الجميع يؤيد ويدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في استكمال مهمته.


جاء ذلك تعقيبًا على ما قاله النائب مصطفى الجندي، عضو مجلس النواب: الناس في الشارع بقت بتقول ولا يوم من أيامك يا مبارك.


ورد عبد العال، قائلًا: دع ما يقولون لقد قال الشعب المصري كلمته، وقال أعضاء البرلمان كلمتهم، الكل داخل هذا المجلس وخارجه يؤيديون الرئيس السيسي ويتمسكون به ويدعمونه دائمًا وأبدًا.


وأشار الجندي إلى أنه بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون، ترددت مقولة "ولا يوم من أيامك يا مبارك".


وأكد الجندي، أنهم في عهد مبارك  كانوا يعيشون في عالم افتراضي بسبب انخفاض الأسعار، أما الآن فهم يعيشون في عالم حقيقي رغم زيادة الأسعار، مشددًا على ضرورة مواجهة أعداء الوطن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان