رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمر عفيفي: ضربة دولية لقيادات الجيش خلال أيام

عبر تجميد أرصدتهم..

عمر عفيفي: ضربة دولية لقيادات الجيش خلال أيام

مصر العربية- متابعات 10 أكتوبر 2013 18:49

قال العقيد عمر عفيفي - الضابط السابق بالشرطة، ومؤلف كتاب "عشان ما تنضربش على قفاك" -: إن هناك ضربة دولية قاضية لما سماهم، "الفاسدين من قيادات القوات المسلحة"، خلال أيام وتجميد أرصدتهم بالبنوك والتحفظ علي ممتلكاتهم العقارية.

وأضاف في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وصلتنا معلومات أن بعض الدول الغربية في طريقها لتجميد حسابات وثروات وسندات الإيداع للقادة العسكريين الفاسدين وأسرهم والذين حققوا ثروات بالمليارات من أعمال وعمولات مشبوهة من عمولات تجارة السلاح الغير مشروعة وسيتم تعقب التحويلات البنكية حتي لو كانت لبنوك عربية في دول خليجية".

 

وتابع عفيفي: "الخلاف الدائر حاليا هل سيتم نشر تلك الحسابات علي وسائل الإعلام أم سيتم الاكتفاء بتجميدها فقط.. علما بأن هؤلاء الفاسدين لن يستطيعوا المطالبة بها لأنها من متحصلات عمليات غير مشروعة وخشية أفتضاح أمرهم أمام الشعوب ".

 

واستطرد: "وتعد تلك ضاربة قاضية للفاسدين من تجار الموت ولصوص عمولات الأسلحة من العسكريين والحكام الفسدة الذي تعد أعمالهم فسادا ما بعده فساد تسبب في قتل الآلاف من البشر على مستوى العالم وتجويع الملايين".

 

وتساءل في ختام تدوينته قائلا: "فهل سيقف أيضا قوانين البنوك في عدم كشف سرية الحسابات عائقًا أم سيتغلب ضمير العالم لكشف ومعاقبة هؤلاء اللصوص؟".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان