رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"مصر القوية" يطالب بتحقيقات جادة في "مذبحة ماسبيرو"

"مصر القوية" يطالب بتحقيقات جادة في "مذبحة ماسبيرو"

كتب- محمد كمال 09 أكتوبر 2013 23:50

طالب حزب مصر القوية، بفتح تحقيق مستقل جاد في "مذبحة ماسبيرو"، وكل " المذابح" التي شهدتها مصر طوال الفترة الماضية، وتقديم كل المتهمين للعدالة مهما كانت مواقعهم.

 

وقال الحزب، فى بيان له تم نشره على صفحة الحزب الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مساء الأربعاء، إنه "بالرغم من مرور عامين كاملين على ماسبيرو" target="_blank"> مذبحة ماسبيرو، وما سقط بها من شهداء فإن القتلة لا يزالون طلقاء، لم تتحرك نحوهم يد العدالة بعد، بل إنهم يكرمون ويلقون كل حفاوة من السلطات المتعاقبة حتى الآن".

 

وأضاف الحزب "منذ عامين كاملين وأيتام وثكلى وأرامل وآباء ينتحبون وينتظرون القصاص العادل الذى تأخر طويلاً، ليس لشهداء ماسبيرو وحدهم بل لكل الشهداء من 25 يناير حتى الآن".

 

وصرح المتحدث الإعلامى باسم الحزب، بأن شباب ماسبيرو هم جزء من سلسلة طويلة لشهداء مصريين قضوا على مدار عامين ونصف، وما زالت قضاياهم مقيدة ضد مجهول!".

 

وأفاد المتحدث بأن حزب "مصر القوية" يطالب بفتح باب تحقيق مستقل جاد فى كل المذابح المتتالية التى شهدتها مصر طوال الفترة الماضية، وأن يُقدَّم للعدالة كل المتهمين مهما كانت مواقعهم، ومهما كان نفوذهم؛ لأن دولة القانون التى ننشدها جميعًا لن تقوم إلا عبر إقرار العدل والمساواة بين كل المصريين دون تفرقة أو تمييز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان