رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 أهداف أمام الزمالك قبل «كمين» الداخلية

4 أهداف أمام الزمالك قبل «كمين» الداخلية

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

4 أهداف أمام الزمالك قبل «كمين» الداخلية

محمد عبد الغني 21 نوفمبر 2018 19:11

 

يلتقي غدا الخميس، فريق نادي الزمالك، مع نظيره الداخلية صاحب العروض المميزة هذا الموسم، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

تقام المباراة غداً في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ملعب بتروسبورت، وتذاع عبر قناتي أون سبورت وقناة النيل الرياضية.

 

ويرغب فريق الزمالك بقيادة مديره الفني كريستيان جروس في تحقيق عدة أهداف من هذه المباراة وهو يعلم مدى صعوبتها نظرا للمستوى الذي يقدمه المنافس هذا الموسم.

 

 

"ستاد مصر العربية" يرصد عدة أهداف يسعى فريق الفارس الأبيض لتحقيقها في مباراة الغد

 

تعزيز الصدارة

 

يأمل فريق الزمالك في مواصلة سلسلة انتصاراته سواء على المستوى المحلي أو العربي، من أجل تعزيز صدارته للمسابقة وعدم التفريق في أي نقاط.

 

وواصل الفارس الأبيض سلسلة انتصاراته بعدما حقق فوزا هاما على الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة السابقة.

 

وحافظت القافلة البيضاء على صدارة المسابقة برصيد 26 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، مبتعدا بـ6 نقاط عن أقرب منافسيه مصر للمقاصة الذي صعد اليوم للمركز الثاني برصيد 23 نقطة.

 

 

توسيع الفارق مع الأحمر

 

ومن أهم أهداف المدير الفني للأبيض كريستيان جروس، خلال مواجهة الغد، هو توسيع الفارق مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، في انتظار انتهاء الأخير من مبارياته المؤجلة.

 

ويقع الفريق الأحمر في المركز السابع عشر "قبل الأخير" وذلك بعد أن تأجلت له 8 مباريات نظرا لانشغاله ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسر لقبها على يد الترجي التونسي.

 

ويواصل الأهلي، حامل اللقب، غيابه عن الدوري بعد أن تأجلت مباراته مع سموحة ضمن هذه الجولة بسبب انشغاله بمباراة إياب دور الستة عشر بكأس العرب للأندية أمام الوصل الإماراتي، يوم الخميس.

 

 

اقتناص الفرص

 

يعاني فريق الزمالك من أزمة حقيقية ظهرت خلال المباريات السابقة وهي إضاعة العديد من الفرص الحقيقية بسبب إما لرعونة اللاعبين أحيانا، أو سوء توفيق.

 

وخلال الأيام السابقة حرص المدير الفني كريستيان جروس خلال التدريبات على التأكيد على هذه النقطة، وتحفيظ المهاجمين بعض المهام حتى يتم التغلب على أزمة إهدار الفرص.

 

ولعب الزمالك في الدوري حتى الآن 11 مباراة، حقق8 مواجهات وتعادل في مباراتين بينما مني بهزيمة وحيدة على يد فريق النجوم.

 

ويعد الزمالك صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة بعدما سجل لاعبوه 15 هدفا، فيما اعتزت شباكه في 9 مناسبات.

 

سلسلة اللاهزيمة

 

يدخل فريق الزمالك مباراة الغد، وعينه على تحقيق الفوز لاغير، وعدم اعطاء الفرصه لفريق الداخلية العنيد ، في تحقيق أي نتيجة إيجابية.

 

ويأمل لاعبو الزمالك في الفوز الخامس على التوالي، حيث حقق الفوز في آخر 4 مباريات على المقاولون العرب، ووادي دجلة، وحرس الحدود، والإنتاج الحربي. 

 

لكن طموح الزمالك قد يصطدم برغبة قوية من فريق الداخلية، صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في أربع مباريات وتعادل وخسر مثلهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان