رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«طاهر محمد طاهر».. محمد صلاح جديد؟

«طاهر محمد طاهر».. محمد صلاح جديد؟

محمد علاء 20 نوفمبر 2018 16:30

انشغل الوسط الرياضي في الساعات القليلة الماضية بالحديث عن طاهر محمد طاهر، مهاجم فريق المقاولون العرب، ومسألة رحيله عن فريق الذئاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من عدمه.

 

وكان الموسم الماضي، قد شهد حالة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة ناديه، بشان مسألة رحيله من عدمه، حتى تم الاستقرار في النهاية على الاستمرار مع الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يجدد عرضه

 

طلب النادي الأهلي مجددًا، الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أنه فوجئ بمبالغ وهمية من جانب إدارة ناديه، من أجل الموافقة للاستغناء عنه لأي فريق يرغب في ضمه.

 

وحدد نادي المقاولون العرب، مبلغ 50 مليون جنيه، مقابل الموافقة على انتقال اللاعب لأي نادي يرغب في ضمه داخل مصر، الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة تحقيقه في ظل المبالغة في المطالب المادية.

 

وكان النادي الأهلي، قد طلب الحصول على خدمات اللاعب قبل انطلاق الموسم الجاري، إلا أن تعثر المفاوضات المادية، حال دون إتمام الصفقة بين اللاعب والقلعة الحمراء، ليبدأ موسمه مع فريقه.

 

السير على خطى صلاح

 

وتحدثت إدارة المقاولون العرب، بأن الهدف الأساسي بالنسبة للاعب، هو خوضه رحلة احتراف خلال الفترة المقبلة في أحد الأندية الأوروبية، والسير على خطى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

 

ويمتلك اللاعب المقومات التي تؤهله للاحتراف الخارجي سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية، حيث يمتاز بالقوة والسرعة، إضافة إلى أنه بدأ رحلة مشواره الدولي مع المنتخب الأول والذي انضم إليه في المعسكر الأخير.

 

وخاض طاهر محمد طاهر 13 مباراة مع فريقه منذ بداية الموسم وحتى الآن، بمعدل دقائق بلغ 1140 دقيقة، واستطاع خلالهم إحراز 3 أهداف وصناعة 4 سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر.

 

رحلة احتراف قصيرة

 

اختارت شبكة "ESPN" الأمريكية، طاهر محمد طاهر، الذي كان يخوض تجربة احترافية في نادي لوهافر الفرنسي، ضمن أفضل 10 مواهب شابة.

 

وقالت الشبكة الأمريكية، إن طاهر محمد طاهر يعد أحد المواهب الشابة فى إفريقيا، ويمكن أن يكون له دور كبير مع المنتخب المصرى خلال المرحلة المقبلة.

 

وعاد طاهر إلى فريق المقاولون العرب بعد رحلة احترافية قصيرة، آملاً في التألق من جديد والانتقال لأي فريق آخر خارج مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان