رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يقطع طريق «كهربا» أمام الأهلي بـ«صور العقد»

الزمالك يقطع طريق «كهربا» أمام الأهلي بـ«صور العقد»

تحقيقات وحوارات

محمود كهربا

الزمالك يقطع طريق «كهربا» أمام الأهلي بـ«صور العقد»

أكرم نوار 18 نوفمبر 2018 19:30

لا شك أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك شغل حيزًا كبيرًا من تفكير جماهير القلعة البيضاء في الأيام الماضية، بعدما تواترت أنباء عن توقيعه على عقود لصالح النادي الأهلي لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

وتزامن تلك الأنباء مع تأكيدات صدرت على لسان مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية أكد فيها أن تعاقد كهربا مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن العقد الجديد الذي وقعه اللاعب العام الماضي مع نادي الزمالك لم يتم توثيقه.

 

قول فصل

 

وبعدما جاءت تصريحات عبد الغني لتزيد الشكوك حول مستقبل اللاعب، خصوصًا وأنه وبناء عليها يحق له التوقيع لصالح أي ناد آخر دون الرجوع لمسئولي الزمالك بالتزامن مع دخول عقده فترة الـ6 أشهر الأخيرة فيه وفقًا لتأكيدات عضو مجلس الجبلاية.

 

وسعيًا لإنهاء هذا الجدل بادر نادي الزمالك مساء اليوم بإزاحة الستار عن صور لعقد اللاعب مع النادي، حيث نشر الحساب الرسمي لرئيس الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لغلاف العقد والصفحة الأخيرة منه، والتي ظهرت ممهورة بختم اتحاد الكرة، وختم وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين.

 

 

سيناريو مستحيل

 

وبعد ظهور صور هذا العقد والذي يظهر من خلالها أنه تم توثيقه في سبتمبر من العام الماضي، تتلاشى بشكل نهائي فرضية انتقال كهربا إلى صفوف الأهلي، خصوصًا وأن اللاعب لن يكون بمقدوره إلا بموافقة إدارة الزمالك.

 

 

ووفقًا لما أشار إليه رئيس نادي الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يمتد العقد الخاص بكهربا حتى صيف عام 2022، ما يعني أن العقد كانت مدته 5 سنوات عندما قام اللاعب بتوقيعه العام الماضي قبل تجديد إعارته لموسم إضافي إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

 

ترضية منتظرة

 

ورغم ثبوت أحقية الزمالك في كهربا لثلاث مواسم مقبلة إلا أن غضب اللاعب من ضعف المقابل المادي لعقده المشار إليه، لاقى هذه المرة أذان صاغية من إدارة النادي.

 

وبحسب الأنباء التي خرجت من داخل نادي الزمالك في اليومين الماضيين تعتزم إدارة النادي تعديل عقود بعض لاعبي الفريق فيما يخص قيمتها المالية بهدف ترضيتهم، ومن بين هؤلاء كهربا.

 

إشادة فنية

 

ويرجع السبب الأقوى في تحرك مسئولي الزمالك لزيادة قيمة عقد كهربا إلى الإشادة المتواصلة التي يلقاها اللاعب من السويسري كريستيان جروس، والذي أبلغ إدارة النادي مرارًا بتمسكه باللاعب وقناعته الشديدة بما يقدمه مع الفريق.

 

ويعتمد جروس بشكل أساسي على كهربا في مركز المهاجم المتأخر، حيث حافظ اللاعب على مكانه ضمن القوام الأساسي الذي يعتمد عليه المدرب السويسري منذ بداية الموسم وحتى الآن.

 

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان